+A
A-

فعاليات “تجارب القيادة المثيرة”

محبو رياضة السيارات على موعد جديد مع عطلة نهاية أسبوع حافلة بحلبة البحرين الدولية يوم السبت 24 نوفمبر الجاري بانطلاق فعاليات “تجارب القيادة المثيرة”.

وتقدم حلبة البحرين عرضا خاصا للبنات يصل إلى 20 % على حجوزات تجارب القيادة وتجارب الركاب وأبرزها: تجارب القيادة المثيرة، تجارب الدراغستر، تجارب لاند روفر وتجارب الجاغوار، وهذا العرض سارٍ حتى 31 ديسمبر 2018.

وتبدأ الإثارة ضمن فعالية “تجارب القيادة المثيرة” والتي ستنطلق صباح السبت، بقيادة سيارات ذات أداء قوي مثل رينو كليو كب، وسيارة راديكال “اس ار1”، وتجربة ركوب سيارة راديكال “اس ار1”. وتنطلق هذه الفعالية من الساعة 8 صباحا وحتى 4 مساء، وسيتمكن محبو السرعة من تجربة ركوب سيارة الراديكال “اس ار1”، والتي تنطلق من 0 حتى 100 كيلومتر في الساعة في 3.4 ثانية فقط، وذلك بـ 3 لفات على المضمار العالمي مقابل 35 دينارا ومدة التجربة 40 دقيقة.

إلى جانب تجربة قيادة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، على مضمار الحلبة لجولتين، وكل جولة تتضمن 6 لفات، أي ما مجموعة 12 لفة بـ110 دنانير ومدة التجربة ساعتان و30 دقيقة.

كذلك هناك تجربة قيادة الراديكال “اس ار1”، وذلك بجولتين وتتضمن كل جولة 5 لفات، أي ما مجموعة 10 لفات على مضمار الحلبة العالمي وذلك بـ 120 دينارا ومدة التجربة ساعتين و30 دقيقة.