+A
A-

“البحرين الوطني” في معرض الطيران

شارك فريق بنك البحرين الوطني بفعاليات معرض البحرين الدولي للطيران، والذي يعتبر الحدث الأسرع نموا في مجال الطيران والملاحة الجوية على مستوى المنطقة.

وشهد معرض البحرين الدولي للطيران حضور الإدارة العليا في البنك، يتقدمهم الرئيس التنفيذي جان دوراند، وكبار المديرين من مختلف أقسام ووحدات البنك، بينهم فريق الشؤون المؤسسية والخدمات الاستثمارية الذي تم تدشينه حديثاً، إضافة إلى فرق من خدمة الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمديرين الإقليميين الذين يمثلون عمليات البنك المتنامية في كل من السعودية والإمارات.

وحرص فريق بنك البحرين الوطني المشارك خلال الأيام الثلاثة للمعرض على لقاء المدراء التنفيذيين الذين يمثلون كبريات شركات الطيران والصناعات الجوية الإقليمية والعالمية، إلى جانب التفاعل مع عملاء البنك من أفراد ومؤسسات صغيرة ومتوسطة على مستوى المنطقة والعالم.

وبهذه المناسبة، قال دوراند: “يواصل معرض البحرين الدولي للطيران تألقه في استقطاب المزيد من كبار رواد صناعة الطيران على مستوى المنطقة والعالم، إضافة إلى أكبر الرواد في مجال الطيران العسكري والصناعات الجوية. وحضر فريق بنك البحرين الوطني بفاعلية في المعرض لتعزيز دعمه لقاعدة عملائنا العريضة من الأفراد والشركات الكبيرة والمتوسطة المشاركين في فعاليات المعرض ولقاء عملاء جدد. ونحن سعداء بتفاعلنا ودعمنا لعملاءنا من الأفراد بتدشين الصراف الآلي المتنقل، والذي يعتبر خطوة متقدمة لتعزيز مستوى خدماتنا ومواءمتها لاحتياجات العملاء”.  وقال “إن تلبية توقعات عملاءنا الكرام تعد الأساس استراتيجيتنا، سواء فيما يتعلق بإطلاق خدمات رقمية جديدة كليا أو عبر تقديم مزيد من التسهيلات المالية للعملاء في مواقع جديدة عدة. كما يأتي الابتكار ودعم المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني في مقدمة أعمالنا، وقد كان معرض الطيران فرصة ذهبية لفرق عملنا من أجل تسليط الضوء على ما نقدمه من خدمات والتفاعل مع مجموعة كبيرة من العملاء والجمهور الكريم”.