+A
A-

“العارية” تعترف وصديقها يؤكد تعاطيهما

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى محاكمة المتهمة الأوربية التي ضبطت وهي تسير عارية على شارع الشيخ سلمان باتجاه المنامة، عقب خروجها من منزل صديقها المتهم الثاني، واعتدت على أحد المارة كان حاول تغطيتها بقطعة قماش بالإضافة إلى الشرطي الذي قبض عليها، التي تواجه مع صديقها تهمة تعاطي المخدرات؛ وذلك حتى جلسة 12 ديسمبر المقبل للإطلاع مع التصريح بصورة من الأوراق للدفاع الحاضر مع الاستمرار بحبس المتهمين لحين الجلسة القادمة.

واعترفت المتهمة الأولى أمام المحكمة بجلسة يوم أمس أنها خرجت فعلا عارية من منزل صديقها وأنها تعاطت مادة الحشيش المخدرة، إلا أنها أنكرت اعتداءها على الشرطي أو المجني عليه الثاني، في حين اعترف المتهم الثاني بتعاطيه للمخدرات.

وحول التفاصيل قال الشرطي المجني عليه الأول إنه في يوم الواقعة وإبان تواجده على واجبه بقوات حفظ النظام في منطقة توبلي بحوالي الساعة 6:20 دقيقة صباحًا سمع صوت رجل يصرخ وينادي الشرطة، فنزل من الدورية وتوجه ناحيته، فشاهد المتهمة الأولى “32 عامًا” عارية تمامًا وتسير بمنتصف الشارع، وكانت قد تسببت باختناق مروري، فحاول الاقتراب منها رفقة الشاهد الثاني لكي يبعدها عن الشارع، ولكنها كانت تقاومه كلما مد يده لها لكي يمسك بها وكانت تدفع أيديهما.

وأضاف أنه أمسك بها من يدها اليمنى وقام الشاهد الثاني بالإمساك بها من يدها اليسرى وسار أمام المتهمة، فسمع صوت وشاهد عندما استدار المجني عليه الثاني قد تركها ويمسك بوجهه، وقرّر له أنها ضربته، فأحكم قبضته على يدها بكلتا يديه وأبعدها عن الشارع.

وبين أنها حاولت الإفلات منه، وقامت بخدشه بأظافرها في يده اليمنى وقامت بالبصق عليهما، مؤكدًا أنها لم تكن بحالة طبيعية، وأنها اعتدت عليه حتى لا يتمكن من السيطرة عليها.

من جهته، أكد المجني عليه الثاني أقوال الشرطي، وأضاف أنه تعرض للضرب من قبل المتهمة الأولى التي ضربته بواسطة رجلها ويدها -لكمته- في بطنه وفي صدره وفي وجهه وبصقت عليه، فقط لأنه حاول تغطيتها بقطعة قماش عندما شاهدها تسير عارية بالشارع العام، وأنها قامت بالاعتداء على الشرطي في أماكن متفرقة من جسده، وأن قصدها من ذلك كله هو عدم الإمساك بها.