+A
A-

جعفر إبراهيم يدير أقوى المباريات

أسندت لجنة الحكام في بطولة كأس العالم للأندية للكرة الطائرة للحكم الدولي البحريني جعفر إبراهيم إدارة مباراة قوية بين فريق “زنتي كازان” الروسي حامل لقب النسخة الماضية 2017 ونادي “فاكيل نوفي” الروسي كذلك، والتي أقيمت يوم الاثنين الماضي واتسمت بالإثارة والندية بعدما انتهت لصالح حامل اللقب الروسي بنتيجة 3/‏‏2 واستغرقت حوالي ساعتين و35 دقيقة؛ ليقود حكمنا جعفر إبراهيم بكل جدارة واقتدار.

كما كلف إبراهيم ليكون حكما ثانياً في مباراة “فاكيل نوفي” الروسي و ”سكرا بلجاتو” البولندي التي أقيمت يوم أمس الأول الثلاثاء وكذلك حكم فيديو وانتهت لصالح الأول 3/‏‏2.

وجاء اختيار إبراهيم لإدارة المباراتين القويتين؛ عطفا على ما يتمتع به من سمعة وكفاءة وقدرة وهو نجاح كبيرة للكرة الطائرة البحرينية عموما والتحكيم البحريني خصوصا، وتعتبر مشاركته في منافسات كأس العالم للأندية هي الأولى رغم تعدد مشاركاته العالمية في بطولات العالم للرجال والسيدات وتكليفه من قبل الاتحاد الدولي في أكثر من مناسبة لإدارة أقوى البطولات العالمية.

ويعد إبراهيم من الحكام المصنفين على الدرجة (A) على مستوى العالم، وهو أعلى تصنيف يمنح للحكام في العالم، وهو الحكم البحريني الوحيد الذي ينال تلك الدرجة العالية.

ويأتي اختيار إبراهيم لإدارة منافسات البطولة؛ تقديرا لما يمتاز به من ثقة وسمعة طيبة من قبل الاتحاد الدولي ليكون سفيرا للكرة الطائرة البحرينية في هذا المحفل العالمي، كما أنه يعتبر من خيرة الحكام المحليين ودائما ما تسند له أقوى المباريات.