+A
A-

خطة إعلامية متكاملة لبطولة الرجل الحديدي

تواصلت الاستعدادات لاستضافة مملكة البحرين بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي سوف تقام في المملكة بتاريخ 8 ديسمبر 2018، حيث سيشارك في البطولة نخبة من الرياضيين المحترفين والهواة بالإضافة الى محبي رياضة الترايثلون من البحرين والمقيمين على أرضها علاوة على تنظيم مسابقتي “آيرون كيدز” و”آيرون غيرلز” وذلك يوم 7 ديسمبر المقبل.

وزار مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي ووفد من القسم الفني والعمليات وقناة البحرين الرياضية موقع البطولة للاطلاع على التجهيزات الاعلامية الخاصة التي سترافق البطولة لاسيما أن البطولة ستشهد نقل تلفزيوني على الهواء مباشرة.

واطلع توفيق الصالحي مع اللجنة المنظمة على كافة الاحتياجات الخاصة بالتغطية الاعلامية، وأكد أن ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  قد وجه بتقديم كامل الدعم للقناة الرياضية من أجل إخراج البطولة بأفضل صورة إعلامية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضية برئاسة علي الرميحي ورئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال.

وأوضح توفيق الصالحي أن الأنظار ستكون شاخصة نحو مملكة البحرين خصوصاً أن البطولة تعتبر أقوى بطولات الشرق الأوسط وكانت النسخة الماضية شهدت منافسة قوية.

  خطة إعلامية

وكشف توفيق الصالحي عن إعداد خطة إعلامية كاملة بالتعاون مع قناة البحرين الرياضية من أجل إخراج البطولة بأفضل صورة إعلامية، إضافة إلى تشكيل لجنة إعلامية تضم فريق للتغطية الصحفية وفريق لمواقع التواصل الاجتماعي علاوة على فريق التصوير.

وأوضح توفيق الصالحي أن الجميع سيحرص على عكس الصورة المشرقة لاستضافة مثالية لمملكة البحرين للبطولة، متمنياً كل التوفيق والنجاح للجنة المنظمة.

استمرار العمل

تواصل اللجنة المنظمة للبطولة عملها الدؤوب من أجل الانتهاء من كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بالبطولة، حيث تعمل اللجنة على مدار الساعة.

وأكد مدير البطولة أحمد الحاج أن اللجنة المنظمة شارفت على الانتهاء من العمل في موقع البطولة، مشيراً إلى أن العمل كان مستمر طوال الأيام الماضية وتم تركيب مواقع البطولة ومنها خيمة اللاعبين وخيمة التسجيل والخيمة الطبية والعديد من المواقع الأخرى، علاوة على موقع خاص لكبار الشخصيات.

وأشار أحمد الحاج أن اليومين المقبلين ستشهد تواصل العمل ووضع اللمسات الأخيرة على كافة الأمور، مشيراً إلى أن هناك العديد من الزيارات من اللجنة المنظمة للاطمئنان على سير العمل.

وأثنى أحمد الحاج على الجهود الطيبة التي تبذلها اللجنة المنظمة من أجل اخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

الجدير ذكره أن يوم 7 ديسمبر سيكون فرصة للأطفال للمشاركة في مسابقتي “آيرون كيدز” و”آيرون غيرلز” في مجمع الأفنيوز التجاري، حيث ستقام سباقات وهي: آيرون أكواثلون (جري وسباحة)، آيرون كيدز (جري)، آيرون غيرلز (جري 5 كلم)، وهي مخصصة لتقديم الدعم وتنشيط وتمكين الرياضيين الصغار الذين يسعون للحصول على أسلوب حياة صحي ونشيط.

الشركات تواصل دعم ورعاية البطولة

انضمت العديد من الفنادق والشركات لدعم بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3، حيث انضم فندق الخليج كداعم للبطولة.

وتعليقًا على دعمه، قال المدير العام لفندق الخليج فارس ياكتين: “فندق الخليج” تدعم اتفاقية البحرين والسبا، تماشياً مع برنامج مسؤولية الشركات، المبادرات التي تعزز الصحة والعافية وأنشطة اللياقة البدنية. إن إطلاق حدث الرجل الحديدي في المملكة، هو الآن أفضل سباقات الترياتلون والرياضة في الشرق الأوسط وهذا أثر على الناس في جميع المجتمعات في المملكة تغيير حياتهم للأفضل، من خلال اللياقة البدنية وخفة الحركة.

وقال ياكتين كذلك، “إنه لشرف لنا أن نكون جزءًا من حدث Iron Man لهذا العام وسيحظى فندق “جلف سبا” الحائز على جوائز بحضور المشاركين خلال الحدث بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي حول الحياة الصحية وتجديد أنماط الحياة”.

من جانبه، انضمت شركة إندورا سبورت للرعاة الرسميين لسباق الدراجات الهوائية والرياضيين لهذا الموسم، وتعليقًا على دعمه، تم تعيين علي جناحي، المدير التنفيذي للشركة، في “مركز إندورا الرياضي” في عام 2014 سرعان ما أصبح المنزل للعديد من الرياضيين في البحرين. كشركة، نسعى إلى تعزيز أسلوب حياة نشط وصحي من خلال توفير المنتجات الضرورية التي تفيدك رياضي. نتمنى لجميع المشاركين النجاح والفرح من خلال ترجمة تدريبهم الشاق على الرجل الحديدي.

وأيضاً، ستكون Fitness First هو الشريك الرسمي للسباحة في البطولة، وقال جورج فلوكس، مدير العمليات في فيتنس فيرست الشرق الأوسط: “نحن فخورون للغاية ومتحمسون المشاركة في رابع حدث رسمي لنادي الرجل الحديدي في البحرين والإمارات العربية المتحدة. أكثر من 150 سنة شارك موظفونا في الحدث إما كفرد أو جزء من الفريق. هو الآن لاعب اساسي في تقويم الأحداث الموسمية حيث يتم تحفيز جميع موظفينا وبدء تدريبهم حتى ستة أشهر مقدما. في نمط اللياقة البدنية الأول، هدفنا هو التغلب على مشاركة العام الماضي في هذا عام. كعلامة تجارية، كل شخص يعمل لنا يعيش ويتنفس اللياقة البدنية وبالتالي السبب نحن نشجع فرقنا على المشاركة في مثل هذا الحدث الرائع مثل الرجل الحديدي.

كما انضمت شركة لولو هايبر ماركت للرعاية وقدمت دعمها للمساهمة في ترويج البحرين لرياضة الترايثلون، وعلق جوزير مدير مجموعة Lulu قائلاً: “إن لولو هايبرماركت مسرورة من الراعي IRONMAN المرموق في مملكة البحرين. هذا الحدث القوي يتجسد بالنداء من أجل الانضباط والقوة والتركيز والتدريب في النجاح الأخير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في بطولة العالم للرجل الحديدي التي اقيمت في كونا”.