+A
A-

عودة المالكية للانتصارات وصحوة حداوية

شهدت انطلاقة الجولة الثامنة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم عودة فريق المالكية لسكة الانتصارات وصحوة فريق الحد.

فالمالكية الذي خسر مباراته أمام المحرق في الجولة السابعة، ها هو يعود من جديد ليسجل فوزا مهما على حساب الكتيبة الشبابية برباعية نظفية. في حين انتفض الحد من جديد بعد هزيمتين متتاليتين في الجولتين السادسة والسابعة أمام البديع والنجمة، ليحقق في هذه الجولة انتصارا معنويا وثمينا مع مدربهم الجديد سلمان شريدة على حساب الكتيبة الحالاوية بهدفين دون رد، لتشهد هاتين المباراتين تسجيل 6 أهداف. وقد شهدت مباراة المالكية والشباب ركلتي جزاء واحدة لصالح الشباب لم يستغلها بالشكل الصحيح وواحدة للمالكية نجح في ترجمتها لهدف من بين الأربعة أهداف التي شهدها هذا اللقاء.

حصدنا الفوز

قال لاعب فريق المالكية أحمد حبيب “إن الفريق بعد مباراة المحرق عقد العزم في هذه الجولة على دخول هذه المواجهة بصورة مختلفة وتحقيق النتيجة لصالحه رغم وجود الإصابات والإيقافات التي كان يعاني منها الفريق قبل هذا اللقاء. ونحمد الله على نجاح الفريق في تقديم العرض الجيد وإحراز نتيجة الفوز وحصد النقاط الثلاث. فأداء الفريق في تطور مستمر بفضل الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد صالح الدخيل، وهدفنا أن يصل الفريق لأبعد نقطة في هذه المسابقة”.

فوز حداوي ثمين

قال المحترف الأردني بفريق نادي الحد اللاعب محمد الداود “بداية نبارك للجماهير واللاعبين والجهاز الإداري والجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب سلمان شريدة فوز الحداوية الثمين في هذه المواجهة، ونشكر المدرب محمد المقلة على الفترة التي قضاها مع الفريق كمدرب والذي أضاف لمسته الفنية، ولكن هذا حال كرة القدم ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته العملية، مضيفا أن مشاركته مع الفريق تأتي بعد تعافيه من إصابة التمزق التي كان يعاني منها والتي ألمت به بعد إصابته بالرباط الصليبي الذي تعافى منه تماما بفضل من الله ثم الفترة العلاجية المكثفة التي قضاها مع الفريق تحت إشراف أخصائي العلاج حمد الشايجي، موجها له الشكر والتقدير على وقفته معه وعلى مساهمته في علاجه من الإصابتين، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفريق سيسعى لتقديم الأفضل في المواجهات القادمة.

الأخطاء هي السبب

قال حارس فريق نادي الحالة الحارس حمد الدوسري “إن الخسارة والفوز حال لعبة كرة القدم، فريقنا لعب بصورة جيدة في شوط المباراة الأول، ولكن الأخطاء البسيطة وتحديدا في شوط المباراة الثاني هي من تسببت بخروجنا بهذه النتيجة. وبالتأكيد سيكون التركيز الآن في الابتعاد عن مؤخرة الترتيب العام والتفكير بصورة واضحة في تحقيق نتائج إيجابية في المباراة القادمة. ثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين في الاستعداد بالشكل الأفضل لتقديم مستوى مغاير نحقق من خلاله النتيجة المطلوبة فيما تبقى من منافسات الدور الأول”.

مباراة للنسيان

قال لاعب فريق الشباب أيمن عبدالأمير “بداية، هارد لك لنادي الشباب ومبروك لنادي المالكية، المباراة لُعبت على الأخطاء التي استفاد منها فريق المالكية، رغم أننا استحوذنا على الكرة وصنعنا الفرص ولكن دون جدوى. المباراة نستطيع أن نطلق عليها مباراة سيئة وللنسيان، لقد حاولنا ولكن الحظ وقف حجر عثرة أمامنا”.