+A
A-

الحواج: نعمل على توفیر جمیع احتیاجات عملائنا

ستقوم ماستر تیك، الشركة الشھیرة والرائدة في بیع الأجھزة الإلكترونیة الاستھلاكیة، بتوفیر وبیع منتجات وأجھزة ھیتاشي المنزلیة في البحرین من خلال شبكة قنواتھا المتنوعة في جمیع أنحاء المملكة. ومع تراثھا العریق في مجالات تصنیع وتوفیر الأجھزة المنزلیة عالیة الجودة، تفخر شركة ھیتاشي للمنتجات المنزلیة بارتباطھا وتعاونھا مع شركة ماستر تك في مملكة البحرین.

وبھذه المناسبة، صرح رئیس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة جواد یوسف الحواج، قائلا: “إننا سعداء للغایة بمنحنا حقوق التوزیع الرسمیة لمنتجات الأجھزة الإلكترونیة الاستھلاكیة لشركة ھیتاشي في البحرین، ونحن متفائلون بشأن مساعینا لتوفیر الأفضل في عالم الأجھزة الإلكترونیة الاستھلاكیة مع شركة ھیتاشي كواحدة من شركائنا في المملكة. وسنحرص في شركة ماستر تك على توفیر جمیع احتیاجات عملائنا في سبیل تحقیق غایتنا الرامیة إلى توفیر أوسع مجموعة من أفضل الأجھزة الإلكترونیة، ونحن نتمسك بتحقیق ذلك من خلال توفیر تقنیات ھیتاشي المتطورة في المنطقة”.

من جانبه، صرح ھیدینوري زن قائلا: “بدأ وجود ھیتاشي في البحرین منذ أوائل سبعینات القرن الماضي، وتواجدت في السوق منذ أكثر من 40 عاما مضت، ونحن متحمسون للغایة لتعیین شركة ماستر تك كموزع جدید لمنتجات ھیتاشي المنزلیة.

وأضاف ھیدینوري، قائلا: “شركة ماستر تك البحرین ھي واحدة من أكبر الموزعین في مملكة البحرین، وھي تتمتع بقنوات توزیع واسعة النطاق في جمیع أنحاء المملكة، وھي كذلك إحدى شركات مجموعة الحواج التي تمثل العدید من العلامات التجاریة العالمیة الشھیرة، فیما توفر ماستر تك دعما ممتازا لخدمات ما بعد البیع للمستھلكین، وأعتقد أن خبراتھا الواسعة والتزامھا القوي سیكون مفیدا لاسم العلامة التجاریة لشركة ھیتاشي، ونحن نتطلع إلى تحالف قوي یفید علامتنا التجاریة، ولدینا آمال كبیرة في ھذا الصدد”.