+A
A-

طرح مياه إليزيان في الأسواق المحلية

تم حديثا تدشين مياه إليزيان المعدنية الطبيعية خلال حفل نظم في فندق “ذا بالاس بوتيك” بمملكة البحرين تحت رعاية الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية البحرين خالد الرميحي، إضافة إلى تواجد العديد من كبار الشخصيات من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وقنصلية مملكة النرويج، فضلا عن حضور عددٍ من الإعلاميين والمسؤولين من مختلف الشركات وضيوف حصرين من مختلف القطاعات والمجالات.

وقد صرحت الرئيس التنفيذي لشركة “سكان للمياه إل.إل.سي” ومياه إليزيان شيماء النفيسي بأن “مملكة النرويج هي منبع للمياه الأكثر نقاءً ونظافةً في العالم، حيث إن مهمتنا الرئيسة هي توفير هذا المنتج الذي يعد أساسًا للحياة لعامة الناس في منطقة الخليج العربي وما حولها بسعر رمزي ومناسب”.

وأضافت النفيسي: “وقد أصبح المستهلكون أكثر وعيًا فيما يتعلق بصحتهم، حيث إنهم يتجنبون المشروبات الغازية الكربونية والمشروبات السكرية. وسوق المياه المعبأة في توسع مستمر وغير متوقع في أرجاء الشرق الأوسط، ولكن مازالت المياه الصالحة للشرب ضئيلة في المنطقة، ولهذا مياه إليزيان و(سكان للمياه إل.إل.سي). ننتهز هذه الفرصة لإطلاق إليزيان لتوفير مياه عالية الجودة وبسعر معقول لتتناسب مع رغبات الجميع”.

وقال الرميحي: “يعتبر هذا التدشين احتفالًا بالعلاقات الأخوية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، وفي الوقت ذاته نحن نتشرف بتأسيس شركة المشروبات السعودية إليزيان في أحضان مملكة البحرين، والتي توفر بيئة ترحيبية لريادة الأعمال بين الأمتين، ونحن نسعى لتشجيع المستثمرين المحليين بأن يعملوا ويبنوا أنفسهم في البحرين؛ كونها توفر بيئة ملائمة للأعمال التجارية”.