+A
A-

100 ألف دولار لفائزي “ادخار الوطني”

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء 15 فائزاً محظوظاً بالجوائز النقدية من “برنامج ادخار الوطني” لشهر أكتوبر من العام 2018 خلال السحب الذي أقيم في المقر الرئيسي للبنك بالمنامة، حيث فاز عشرة محظوظين بمبلغ 10000 دولار والخمسة الباقين بمبلغ 5000 دولار.

هذا فإن العد التنازلي قد بدأ على جائزة الحلم التي يترقبها الجميع مع بداية العام المقبل، الجائزة الأكبر على مستوى مملكة البحرين وهي حلم الفوز بمليون دولار، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد من برنامج ادخار الوطني. كما يقدم البرنامج للعملاء من أصحاب حسابات الادخار فرص للفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز النقدية الشهرية طوال العام.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البنك عبد العزيز الأحمد،:”نحن مسرورون بالإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية الشهرية ضمن برنامج ادخار الوطني، ونحن نسعى من خلال البرنامج لتشجيع أفراد المجتمع على ثقافة الادخار والتي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة “وهنأ السيد عبد العزيز الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.

وأضاف الأحمد قائلاً “نحن نعتز بولاء عملائنا الكرام كما ونحثهم على القيام بمزيد من الادخار وندعوهم ليبادروا بالادخار معنا لتزداد فرصهم للفوز بأكبر جائزة تم طرحها على إطلاق على مستوى المملكة (مليون دولار وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز وسيارة بورش)، فالسحب الكبير على جائزة الحلم بعد شهر من الآن”.

ويتأهل أصحاب حسابات التوفير في الدخول تلقائياً للسحب دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الادخار من الشباب لدخول السحوبات.