+A
A-

جمشير لـ “البلاد”: الموالي لا ينتظر مكاسب انتهازية

الموالي يقف مع قيادته ويصون مؤسسات بلاده الدستورية

الموالاة دافعت عن البحرين ضد المشروع الظلامي الإرهابي

 

قال عضو مجلس الشورى عبدالرحمن جمشير لـ “البلاد” إن الأمر الملكي الأخير بوضع ضابط جديد بألا يكون الشوري منتميًا لأيّ جمعية سياسية واضح في مقاصده وفق الرؤية الملكية السامية.

وذكر لمندوب الصحيفة أنه تابع وقرأ ما انتشر بوسائل التواصل الاجتماعي من آراء متعددة بشأن قراءة وتحليل الضابط الجديد للتعيين بمجلس الشورى، وخلص إلى أن بعض القراءات خاطئة فيما وصلت إليه من استنتاج.

وأكد أن تعريفه للموالاة والموالي أنه الشخص الذي يقف مع قيادته ويدافع عن وطنه ويصون مؤسسات بلاده الدستورية. وذكر أن الموالاة دافعت عن البحرين ضد المشروع الظلامي الإرهابي الذي وقع بأحداث العام 2011.

ورأى أن الموالي لا ينتظر مكاسب انتهازية، لأن الدفاع عن وطنه وملكه عقيدة راسخة في الضمير، ولا يمكن الانحياز إلا لكل ما يهم الوطن ومشروعه الإصلاحي الكبير بقيادة جلالة الملك.

وبين أن كل ما يصدره جلالة الملك من أوامر أو توجيهات واجبة النفاذ على الجميع، ومؤكد أن لدى جلالته رؤية حكيمة بإصدار أيّ أمر أو توجيه، لأنه يتوخى مصلحة البحرين وشعبها، وسنكون عونًا وسندًا له بكل قرار يتخذه.

وبين أنه تشرف بعضوية اللجنة العليا لوضع ميثاق العمل الوطني وكان يشغل أمانة سرها ونال الثقة الملكية السامية بالتعيين بمجالس الشورى.

يشار إلى أن جمشير رأس العهدة الأولى من عمر جمعية ميثاق العمل الوطني.