+A
A-

“طيران الخليج” و “الاتحاد” توقعان اتفاقا لتعزيز التعاون

وقّعت طيران الخليج اتفاقاً مع مجموعة الاتحاد لتدريب الطيران لتقديم التدريب على أجهزة محاكاة الطيران الكاملة إلى طياري الطراز “بوينغ 787 دريملاينر” التابعين لشركة طيران الخليج. ويهدف الاتفاق إلى تعزيز الروابط بين طيران الخليج ومجموعة الاتحاد للطيران، عقب مذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها بين الجهتين خلال معرض البحرين الدولي للطيران في نوفمبر الماضي.

و ستقوم طيران الخليج بتأجير أجهزة محاكاة الطيران الكاملة، دون طاقم المدربين، التابعة للاتحاد لتدريب الطيران القائمة في مرافقها التدريبية في أبوظبي. وسيتولى مدربون تابعون لطيران الخليج تقديم التدريبات في المرافق التابعة للاتحاد لتدريب الطيران.

وقال رئيس قطاع العمليات بشركة طيران الخليج، سهيل إسماعيل “يسعدنا التعاون مع الزملاء في الاتحاد لتدريب الطيران واستخدام مرافقهم لتدريب طواقم الطيران التابعة لنا. ويمثل هذا التعاون بدايةً لمشاريع متواصلة مع الاتحاد للطيران والاتحاد لتدريب الطيران”.  من جانبه، قال المدير المسؤول بالاتحاد لتدريب الطيران، باولو لا كافا “يسرُ الاتحاد لتدريب الطيران أن ترحب بالمدربين والطيارين التابعين لطيران الخليج في مرافقنا التدريبية الشاملة في أبوظبي”.