+A
A-

اكتمال “الليوان” نهاية 2019

عقد مجلس إدارة شركة عقارات السيف الرائدة في القطاع التطويري المتكامل بمملكة البحرين، اجتماعه الاعتيادي برئاسة رئيس مجلس الإدارة عيسى نجيبي، حيث أطلع على تقرير عمليات الشركة معرباً عن تقديره للإجراءات الإدارية والمالية التي اتخذت لتحسين أداء عملياتها في جميع المجالات وتقديم أفضل الخدمات للزبائن الكرام. كما وجهت الإدارة التنفيذية للتواصل مع جميع المساهمين الذين لم يقوموا باستلام أرباحهم حتى هذه الفترة.

وحرص المجلس على متابعة سير العمل في المشاريع الرأسمالية ومنها: مشروع التطوير الاستثماري بين الجسرين، ومشروع تجديد وتحديث خدمات مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى، بالإضافة إلى مشروع الليوان الذي بدأ العمل به شهر مارس الماضي ومن المتوقع أن يكتمل في الربع الأخير من العام 2019.وأعرب نجيبي عن سعادته بمستوى سير العمل في المنشآت التابعة لعقارات السيف، مثمناً دعم القيادة الرشيدة والزبائن الأعزاء ومساهمة الإدارة والموظفين على حد سواء في رحلة نجاح الشركة منذ تأسيسها.

وأضاف: “تأتي هذه المشاريع الجديدة ضمن إستراتيجية شركة عقارات السيف الرامية إلى تنويع محفظتنا الاستثمارية، عن طريق التركيز على قطاعات أخرى كالترفيهية والسكنية وغيرها. وعليه، فإننا سنواصل الاستثمار في مشاريع متعددة الاستخدامات التي من شأنها أن تلبي احتياجات السوق وتعود بالفائدة على المجتمع المحلي. ويسرنا أيضا أن نعلن أن مشاريعنا الجديدة تتقدم وفق الجدول الزمني المحدد، ونحن على ثقة بأن كلًا من مشروع ليوان العقاري المقرر اكتماله في الربع الأخير من العام 2019، والآخر الذي يحتل موقعا استراتيجيا بين الجسرين في المنامة سيتضمنان عناصر مميزة جاذبة للزوار وذلك نظرا لخصائصهما الفريدة.”

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: “يأتي مشروع تجديد وتحديث خدمات المجمعات الواقعة تحت مظلة عقارات السيف في كل من ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى، للمحافظة على مكانة المجمعات كوجهة عائلية رائدة للتسوق والترفيه في البحرين”.