+A
A-

إشادة بإنجازات سمو رئيس الوزراء في النهضة

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اتصالاً هاتفيًّا مساء أمس من أخيه رئيس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ جابر المبارك الصباح، الذي هنأ سموه خلاله بصدور الأمر الملكي السامي بتكليف سموه بتشكيل الحكومة الجديدة.

وأشاد الشيخ جابر المبارك الصباح بجهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وإنجازاته في نهضة وتنمية مملكة البحرين في شتى المجالات، وبما يتمتع به سموه من تجربة وخبرة متميزة ساهمت أسهم في تبوء المملكة مراكز متقدمة في مختلف مجالات.

وأعرب عن تمنياته لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالصحة والسعادة والتوفيق، متمنيًّا لمملكة البحرين وشعبها الشقيق دوام الرفعة والازدهار.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن خالص شكره وتقديره لأخيه الشيخ جابر المبارك الصباح على مشاعره الصادقة، مشيدًا سموه بما تشهده العلاقات بين البلدين من تطور مستمر، متمنيًّا سموه لدولة الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعبًا اضطراد التطور والازدهار.

 

سمو رئيس الوزراء يهنئ الشيخ مشعل الأحمد الصباح

أجرى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة مساء أمس اتصالاً هاتفيًّا بأخيه نائب رئيس الحرس الوطني بدولة الكويت الشقيقة الشيخ مشعل الأحمد الصباح، حيث هنأه سموه خلاله بمناسبة منحه وسام قائد جوقة الشرف من الجمهورية الفرنسية. وأشاد سموه خلال الاتصال بعطاء وإنجازات الشيخ مشعل الأحمد الصباح في تطوير المؤسسة العسكرية بدولة الكويت الشقيقة التي أهلته لنيل هذا التكريم الرفيع، معربًا سموه عن تمنياته له بالصحة والعافية، ومزيد من النجاح والتوفيق. من جانبه، أعرب الشيخ مشعل الأحمد الصباح عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تهنئة سموه الكريمة، مشيدًا بما يوليه سموه من اهتمام بكل ما يسهم في تعزيز علاقات التعاون والأخوة بين البلدين الشقيقين، متمنيًّا لمملكة البحرين وشعبها الشقيق استمرار الرفعة والتقدم.