+A
A-

التهاني تنهال على وزير “الشباب والرياضة”

هنأ الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر أيمن المؤيد بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بتعيينه وزيرا لشؤون الشباب والرياضة.

وعبر عسكر عن ثقته الكبيرة في قدرة أيمن توفيق المؤيد على مواصلة العمل الجاد للارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضة نظرا إلى ما يتمتع به من خبرة وكفاءة ولما يمتاز به من طاقة شبابية سيسخرها من أجل النهوض بالحركة الشبابية والرياضية.

كما أكد عسكر أن المؤيد قادر على تحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في تحقيق نقلة نوعية لقطاع الشباب والرياضة على كافة الأصعدة والمستويات.

كما هنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وزير شؤون الشباب والرياضة، مشيرا إلى أن المؤيد يعد من الكفاءات الشبابية التي ستسهم في دعم الحركتين الشبابية والرياضية في مملكة البحرين عبر قيادة وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وتمنى الشيخ علي بن خليفة كل التوفيق لوزير شؤون الشباب والرياضة في مهمته القادمة، والسير في طريق تطوير المنظومتين الشبابية والرياضية بما يسهم في تحقيق التطلعات والارتقاء بالرياضة والشباب البحرينيين.

إلى ذلك، أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالجهود الكبيرة التي بذلها الوزير السابق هشام الجودر، مشيرا إلى أن الجودر ساهم في الارتقاء بعمل الوزارة وتحقيقها إنجازات مختلفة عبر البصمات المختلفة التي وضعها في قطاعي الشباب والرياضية.

من جانبه، قدم أحمد المسلم رئيس مجلس إدارة نادي الحد الرياضي بأسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسسبي النادي أحر التهاني والامنيات لأيمن المؤيد. معرباً عن أمنياته بأن يحقق الوزير تطلعات وطموحات جميع منتسبي القطاع الرياضي وما تم المطالبة فيه مرارا من تطوير الجانب الاستثماري كي تستطيع الاندية والاتحادات من تمويل نفسها ولاتكون الحكومة هي العائل الوحيد لها في ظل إرهاق الميزانيات في المصروفات المتكررة. وأكد المسلم أن السيرة الذاتية والخبرة التي يمتلكها الوزير الجديد في مجال الاستثمار تعطي مؤشرات إيجابية للنهوض في المجال الرياضي. وأختتم المسلم تصريحه بالاشادة بالجهود الكبيرة التي بذلها هشام الجودر في تطوير منظومة الشباب والرياضة.

كما هنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد النائب علي إسحاقي أيمن المؤيد، قائلاً إن الوزير من الكفاءات الشبابية التي ستسهم في دعم الحركتين الشبابية والرياضية في المملكة من خلال قيادته وزارة شؤون الشباب والرياضة، مقدرًا في الوقت نفسه الجهود التي قام بها الوزير السابق هشام الجودر وإسهاماته البارزة طوال فترة ترؤسه الوزارة.

وأعرب إسحاقي عن ثقته الكاملة في قدرة الوزير على قيادة وزارة شؤون الشباب والرياضة، والعمل على تطوير القطاعين الشبابي والرياضي في الفترة المقبلة.