+A
A-

شاحنة رام 1500 الجديدة

جاءت شاحنة رام 1500 الجديدة كليا للعام 2019 بتعديلات شاملة، مما يجعل هذه المركبة أفضل شاحنة حتى الآن، ويجعلها تحقق المزيد من القدرة والقوة والأداء.

ولكن حتى هذا التقدم الهائل لم يكن كافيا لإرضاء فريق رام الهندسي، وهذا هو السبب الذي دفعهم أيضا إلى نقل الابتكار والتكنولوجيا والأناقة لآفاق جديدة تماما، مما أحدث ثورة في المركبة الرائدة للعلامة التجارية، فيما يعد أهم تصميم لها على الإطلاق. وتشتمل الشاحنة على ميزات حصرية في مجالات معيّنة في غاية الأهمية بالنسبة إلى المشترين وتجمع بين مستويات جديدة تماما من فخامة المقصورة والراحة والتكنولوجيا والقدرة والوظائف، وهذه الميزات تجعل من رام 1500 حلما أصبح حقيقة بالنسبة إلى العملاء الذين لا يضطرون إلى تقديم أي تنازلات لقيادة شاحنة رام.

وتضم رام 1500 طراز 2019 الجديدة بالكامل على أحدث التقنيات المبتكرة مع الجيل الرابع من نظام يوكونكت Uconnect الحائز على الجوائز وشاشة حصرية تعمل باللمس ضمن فئتها قابلة للتشكيل قياس 12 بوصة (305 ملم)، وتتميز بإمكانات تقسيم الشاشة لعملية التطبيق الثنائي، مع أندرويد أوتو وأبل كاربلاي (المتوافران على كلتا الشاشتين قياس 8.4 بوصات/ ‏‏213.36 ملم وقياس 12 بوصة/ ‏‏305 ملم). وكميزة قياسية، يتم تضمين منافذ USB نوع C الجديدة متعددة الوظائف التي تسمح بشحن الأجهزة بسرعة تصل إلى 4 أضعاف سرعة منافذ USB القياسية، كما يتوافر أيضا لوح شحن لاسلكي مدمج. ويعمل نظام إلغاء الضجيج الفعال المبتكر والمتطور للغاية والزجاج الصوتي على تقليل الأصوات المحيطة إلى مستوى منخفض يبلغ 67.1 ديسيبل، مما يجعلها أهدأ شاحنة رام 1500 على الإطلاق.