+A
A-

اليوم الاجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحافي

يحتضن فندق رامادا سيتي سنتر بضاحية السيف اليوم “الأحد” الاجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحافي الخاص بمدربي المنتخبات المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة للسيدات لكرة القدم، التي تستضيفها مملكة البحرين بتنظيم من الاتحاد البحريني لكرة القدم وبالتعاون مع اتحاد غرب آسيا في الفترة 7 - 15 يناير الجاري على استاد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي والثقافي.

وسيعقد الاجتماع التنسيقي عند الساعة العاشرة صباحا بقاعة أوريكس 1، فيما سيعقد المؤتمر الصحافي للمدربين عند الساعة 12 ظهرا بقاعة أوريكس 2 بالفندق.

جاهزة لانطلاقة المنافسات

من جانبه، قال مدير بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة للسيدات لكرة القدم حسن إسماعيل “إن البحرين جاهزة لانطلاقة منافسات البطولة. فقد أنهت اللجنة المنظمة بالتعاون مع وفد اتحاد غرب آسيا كافة التحضيرات والترتيبات والتي بدأت منذ شهر من الآن وصولا إلى موعد بدء أولى المباريات التي تنطلق غدا الاثنين”.

دعم الكرة النسائية

وأضاف أن هذه البطولة تقام لأول مرة على أرض مملكة البحرين، حيث سعى الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لتسخير كل الإمكانات التي تساهم في إبرازها على الشكل الذي يضمن نجاح هذا التجمع الكروي النسائي، مشيرا إلى أن احتضان البحرين لهذه البطولة يعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، لدعم الكرة النسائية عربيا وآسيويا ودوليا.

تعاون كبير

وأشاد مدير البطولة بالتعاون الكبير بين اللجنة المنظمة وجميع الجهات الرسمية والأهلية ذات العلاقة، والذي سيصب في مصلحة إقامة البطولة على الشكل الذي يلبي طموحات وتطلعات الاتحاد البحريني لكرة القدم واتحاد غرب آسيا في ظهورها بالصورة المميزة التي تحقق لها النجاح المطلوب، مقدرا الجهود الكبيرة التي بذلها روؤساء وأعضاء اللجان العاملة.

  اكتمال عقد الفرق

واكتمل يوم أمس عقد المنتخبات المشاركة، بوصول منتخبات الإمارات، لبنان وفلسطين، إذ كان في استقبالهم لدى وصولهم مطار البحرين الدولي أعضاء اللجنة المنظمة ومرافقي المنتخبات. وكان المنتخب الأردني أول الواصلين إلى المملكة.

وصول الأطقم التحكيمية

كما وصل يوم أمس الأطقم التحكيمية التي ستدير منافسات النسخة السادسة من البطولة. واعتمدت لجنة الحكام بالبطولة برئاسة الحكم الدولي المتقاعد خليفة الدوسري حكام الساحة والحكام المساعدين من الجنسين والبالغ عددهم 10 حكام بالإضافة إلى حكمين محايدين من دولة الكويت الشقيقة.

  اجتماع مثمر

وعقدت اللجنة المنظمة اجتماعا مع وفد اتحاد غرب آسيا، وناقش الاجتماع الأمور المتعلقة بالترتيبات النهائية للبطولة، حيث أشاد وفد اتحاد غرب آسيا بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للإعداد والتحضير لهذه البطولة.