+A
A-

الأردن والإمارات يلاقيان لبنان وفلسطين

تقام اليوم “الجمعة” مباريات الجولة الثالثة من منافسات النسخة السادسة لبطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات لكرة القدم، إذ سيلتقي عند الساعة 4 عصرا منتخب الأردن للسيدات بالمنتخب اللبناني للسيدات، تليها عند الساعة 7 مساء المباراة الثانية التي تجمع بين المنتخب الإماراتي للسيدات والمنتخب الفلسطيني للسيدات.

سعداء بالفوز

أعربت اللاعبة ياسمين الفايز عن سعادتها بفوز المنتخب البحريني للسيدات على منتخب فلسطين للسيدات، مؤكدة ان المنتخب استطاع أن يحقق الأهم في المباراتين الأولى والثانية وحصد 6 نقاط، والتي ستدفعه معنويا نحو التحضير بالشكل المثالي للمباراة المقبلة التي سيخوضها أمام سيدات الإمارات، متطلعة أن يحرز المنتخب الفوز في هذه المباراة ليقترب أكثر من المنافسة على إحراز اللقب.

6 نقاط ثمينة

من جانبه، قالت لاعبة المنتخب البحريني إيمان الختال: “إن المنتخب حصد 6 نقاط ثمينة من خلال الجولتين الأولى والثانية في هذه البطولة، حيث قطع نصف المشوار الذي يساهم بشكل كبير نحو منافسته على اللقب، فهدفنا الوصول لأبعد نقطة في هذه المشاركة من خلال الظهور المشرف الذي يعكس التحضيرات التي خاضها المنتخب بقيادة المدرب خالد الحربان والجهاز الفني المعاون لخوض غمار هذه البطولة”.

انتصار معنوي

من جانبه، قال مدرب منتخب لبنان للسيدات المدرب وائل غرز الدين: “إن المنتخب نجح في تحقيق فوز معنوي في المباراة الثانية على حساب المنتخب الإماراتي، فاللاعبات استطعن أن يتجاوزن رهبة المباراة الأولى التي خسر فيها المنتخب النتيجة امام المنتخب البحريني المضيف. فهذا الفوز يمنحنا الأمل ويعيدنا للمنافسة وتطلعاتنا بتحقيق الانتصار في مباراة اليوم”.

الحظ يعاندنا

قالت لاعبة المنتخب الفلسطيني آيه خطاب: “إن مشاركة المنتخب الفلسطيني في هذه النسخة من البطولة هي إثبات لقدرة السيدة الفلسطينية على خوض مختلف المنافسات الرياضية القارية، وإبراز الصورة الحقيقية لقدرة سيدات فلسطين على تقديم الشكل المشرف. فالمنتخب رغم أن الحظ والظروف تعانده في تحقيق نتيجة إيجابية حتى الآن، ولكن لا تزال الفرصة قائمة لتحقيق النتائج المطلوبة، ونأمل أن يحقق المنتخب نتيجة جيدة في مباراة هذا المساء”.