+A
A-

الإمارات تجتاز مطب الهند بهدفين

حقق منتخب الإمارات الفوز على الهند بنتيجة 2/ 0 وذلك في المباراة التي أقيمت مساء امس، على ملعب مدينة زايد الرياضية في إطار مباريات الجولة الثانية، من مباريات المجموعة الأولى، لبطولة كأس أسيا لكرة القدم والمقامة حاليا في الإمارات وتستمر حتى الأول من فبراير/ شباط المقبل.

وسجل هدفي المباراة خلفان مبارك في الدقيقة 41 وعلي مبخوت في الدقيقة 87.. وبهذه النتيجة رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة وتجمد رصيد الهند عند 3 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن تايلاند.

جاءت المباراة قوية من جانب المنتخبين وحفلت بالعديد من الفرص التي لو تم التسجيل منها لخرجت المباراة بنتيجة أكبر حيث تصدت العارضة لهدفين من الهند والقائم لهدف من الإمارات ليتجاوز الأبيض المطلب الهندي.

وشهد شوطيّ اللقاء وخصوصا الاول العديد من الفرص الخطرة لمنتخب الهند، وكانت اول فرصة بعد 7 دقائق ومن ضربة رأس سانديش ومرت فوق العارضة ثم أنقذ خالد عيسى فرصة ولا أصععب من محمد أشكوى وهو منفرد وحولها بصعوبة إلى ركنية.

وكانت اخطر الفرص في الدقيقة 23 عندما استقبل سونيل شتري كرة عرضية وأنقض عليها ولعبها قوية، واخرجها خالد عيسي ببراعة منقذا هدف التقدم لمنتخب الهند.

وأخر فرص الشوط كانت من نصيب الهند في الدقيقة 43 عندما انفرد سونيل ولعب الكرة بهدوء مرت بجوار القائم الأيمن للحارس خالد عيسي بقليل.