+A
A-

الصين تخشى مفاجآت الفلبين

يتطلع المنتخب الصيني إلى حسم التأهل مبكرًا إلى الدور الثاني لبطولة كأس آسيا، المقامة حاليًا في الإمارات، من خلال الفوز الثاني على التوالي في المجموعة الثالثة، عندما يواجه اليوم الجمعة، نظيره الفلبيني.

ويحاول منتخب كوريا الجنوبية، أن يحسم تذكرة العبور لدور الـ 16، بعد فوزه الثمين أمام الفلبين في الجولة الأولى، لتكون المواجهة أمام الصين في الجولة الثالثة، بمثابة صراع على الصدارة فقط.

وينتظر أن يرفع التنين الصيني والنمر الكوري، شعار الحذر في مباراتي اليوم، خشية مفاجآت الفريقين المنافسين اللذين لا يملكان ما يخسرانه.

وفي اللقاء الثاني، تبدو الفرصة سانحة أمام المنتخب الأسترالي لاستعادة الاتزان، من خلال مباراته المرتقبة اليوم الجمعة، أمام نظيره الفلسطيني في دبي، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة.

وفي اللقاء الثالث، يملك منتخبا كوريا الجنوبية فرصة التأهل إلى دور الـ16 بشرط الفوز على قرغيزستان ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس آسيا 2019 لكرة القدم.

وتحتاج كوريا الجنوبية التي ستفتقد أفضل لاعبيها نجم توتنهام الإنكليزي سون هيونغ-مين حتى الجولة الثالثة من دور المجموعات، إلى أن تكون أكثر نجاعة هجومياً في حال أرادت تجاوز قرغيزستان المنظمة دفاعياً.