+A
A-

وزير الخارجية يؤكد عمق العلاقات الأخوية

اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، أمس، مع أخيه الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان الشقيقة يوسف عبدالله، الذي يقوم بزيارة رسمية لمملكة البحرين، وبحضور الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني.

وأكد وزير الخارجية عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تجمع بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة في ظل الاهتمام والحرص الدائم من قبل البلدين الشقيقين على تعزيز مختلف أطر التعاون الثنائي والتنسيق إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يلبي تطلعات وطموحات البلدين ويعود بالنفع على شعبيهما الشقيقين في كل المجالات، متمنيًّا لسلطنة عمان الشقيقة كل التوفيق في رئاستها للدورة الحالية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

من جانبه، أعرب الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان الشقيقة عن اعتزازه بزيارة مملكة البحرين وتقديره لما لقيه من حفاوة في الاستقبال، مؤكدًا قوة العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين على المستويات كافة وما يجمعهما من أواصر المحبة ووشائج القربى، متمنيًّا لمملكة البحرين دوام الرفعة والازدهار.

وتم في الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الخليجي المشترك والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. وكان الوزير العماني قد وصل مملكة البحرين صباح أمس بمعية الزياني وكان الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في مقدمة مستقبليهما.