+A
A-

خلف يفتتح المخيم السنوي لـ “الأشغال”

افتتح وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف المخيم السنوي لشؤون الأشغال بالصخير الذي نظمته لجنة الثقافة المؤسسية والأنشطة بالوزارة برئاسة وكيل شؤون الأشغال أحمد الخياط، وذلك بحضور عدد من كبار مسؤولي ومنتسبي الوزارة وعائلاتهم وسط أجواء من المحبة والألفة.

وأكد الوزير أن هذه الفعالية تأتي تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك وتولي جلالته مقاليد الحكم، وتحرص الوزارة على إقامة المخيم سنويا تعزيزا للترابط الاجتماعي وتعميق أواصر العلاقات بين الموظفين مما من شأنه تحسين أداء العمل وينعكس على تقديم أفضل الخدمات.

وبهذه المناسبة، ألقى الخياط كلمة قال فيها “إن ما يميز شؤون الأشغال هو العلاقة الأخوية، وروح الأسرة الواحدة التي تربط جميع موظفيها بمختلف مستوياتهم الوظيفية، وما هذا المخيم السنوي إلا تأكيد متجدد لهذه الحقيقة، فهو مناسبة لتعزيز هذه العلاقات، وفرصة للتواصل بين الزملاء، ومجال لقضاء وقت ممتع مع زملاء العمل وعوائلهم، والاستمتاع بالبرامج الترفيهية والرياضية. وهو الأمر الذي ينعكس إيجابا على جو العمل ويعمق أواصر الود والمحبة بين الموظفين ويسهم في تحسين الكفاءة وتقديم خدمات عالية الجودة للمجتمع”.

وأضاف أن “الوزارة حريصة على استمرار تنظيم هذه الفعالية منذ سنوات؛ عرفانا منها بدور موظفيها الذين هم رأس مالها الحقيقي، وإيمانا منها بأهمية خلق التوازن بين مسؤوليات العمل الكثيرة والمتزايدة، وبين الحياة الشخصية والأسرية لموظفيها، مؤكدا حرص الوزارة على توفير جميع المرافق الصحية والملاعب الرياضية ووسائل الترفيه المختلفة بالمخيم”.

وكرم الوزير فريق العمل تقديرا على جهدهم الدؤوب في تنظيم المخيم، وقدم خالص شكره وتقديره للقائمين على هذه الفعالية وخّص بالذكر رئيس وأعضاء لجنة الثقافة المؤسسية والأنشطة.

كما دعا الخياط جميع إدارات الوزارة للاستفادة من المخيم بتنظيم فعاليات التواصل بين الموظفين، متمنيا لهم قضاء وقت ممتع وسط أجواء المحبة والفرح مع أطفالهم وعوائلهم.