+A
A-

بيت التمويل الكويتي يوفر طائرة

ضمن إطار الجهود المتواصلة للاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل ضمان التواجد الجماهيري خلف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في كأس آسيا 2019 المقامة حاليا في الإمارات، حيث تنتظر المنتخب مباراة مهمة ومصيرية ستقام اليوم (الاثنين) أمام منتخب الهند ضمن إطار الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، نجح الاتحاد في الاتفاق مع بيت التمويل الكويتي من أجل توفير طائرة خاصة لنقل الجماهير لمباراة الهند يوم 14 يناير الجاري على استاد نادي الشارقة في إمارة الشارقة، إذ سيوفر بيت التمويل للكويتي طائرة خاصة لجماهير المنتخب.

وشكل الاتحاد فريقًا خاصًّا لمتابعة تسجيل الجماهير، حيث تم فتح التسجيل أمس إلكترونيا، على أن تغادر الطائرة اليوم الاثنين عند 3 عصرا إلى مطار الشارقة الدولي.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن تقديم الدعم من قبل بيت التمويل الكويتي يعد أمرًا ليس بالغريب على البنك، الذي كان وما زالت داعمًا للمنتخبات الوطنية والرياضة البحرينية.

وأشار إلى أن هذا الدعم يعبر عن التعاون الوثيق بين الاتحاد وبيت التمويل الكويتي، في سبيل توفير كافة سبل الدعم للمنتخب الوطني في النهائيات الآسيوية، معربًا عن شكره وتقديره لإدارة شركة بيت التمويل الكويتي على نقل الجماهير وتواجدهم خلف منتخب بلادهم في الاستحقاق القاري، الأمر الذي يعكس الحس الوطني الرفيع للبنك.

وقدم شكره وتقديره للعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي- البحرين عبدالحكيم الخياط، لجهوده الداعمة لخدمة المنتخبات الوطنية الكروية والرياضة البحرينية، معربًا عن فخره واعتزازه بهذا التعاون الثنائي دعما لمشوار المنتخب الوطني في كأس آسيا.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن التواجد الجماهيري خلف المنتخب في الإمارات سيسهم بلا شك في التحفيز للاعبي “الأحمر” لبذل المزيد من الجهود وتحقيق التطلعات، مقدرًا دور الجماهير البارز الذي لعبته خلال تواجدهم في المباراة الافتتاحية أمام منتخب الإمارات ومباراة تايلند، ودورهم المهم في المباراة المصيرية المنتظرة أمام الهند.

إلى ذلك، أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالدعم والتسهيلات المقدمة من قبل شركة طيران الخليج، مؤكدًا أن الناقلة الوطنية شريك في تقديم سبل الدعم المختلفة للمنتخبات الوطنية.

ونوه بجهود المسؤولين في مجلس إدارة شركة طيران الخليج على الدعم المقدم، مؤكدًا أنه يعكس المسؤولية الوطنية التي تبديها الشركة لدعم الرياضة البحرينية عموما وكرة القدم خصوصا.