+A
A-

أكبر حدث لكرة السلة

تعتبر بطولة كأس خليفة بن سلمان أكبر حدث للعبة كرة السلة البحرينية؛ لأنها تحمل اسما عزيزا وغاليا على قلوب الجميع. وتشهد البطولة منافسة مميزة ولها مذاق خاص لدى جميع الأندية التي تسعى للمنافسة ودخول التاريخ من أوسع أبوابه بتحقيق هذه البطولة.

وشهد حفل القرعة عرض فيديو تضمن أبياتا شعرية للشاعر هشام الشروقي، تمحورت حول إسهامات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في حق الوطن، وبما قدمه من تضحيات وأفكار تنويرية من أجل رفعة مكانة واسم مملكة البحرين في مختلف المجالات، إضافة إلى فقرة مرئية غنائية تشكر سمو رئيس الوزراء على رعايته الكريمة للمسابقة.

وتحظى بطولة أغلى الكؤوس باهتمام كبير من قبل الاتحاد البحريني برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، إذ يولي سموه هذه البطولة الاهتمام العالي والرعاية الكبيرة من أجل إخراجها بأزهى حلّة؛ لما للبطولة من أهمية بالغة لدى الجميع كونها تحمل اسم سمو رئيس الوزراء.

وفي إطار اهتمام السلة، قام الاتحاد جوائز مسابقة “أغلى الكؤوس” بدءًا من الموسم الماضي؛ نظير المجهود المميز الذي قدمته الأندية في هذه المسابقة الغالية، الأمر الذي من شأنه أن يعطي الأندية حافزا أكبر؛ لبذل المزيد من الجهد والعمل لأجل اللعبة.

وسينال الفريق الذي سيظفر بالمركز الأول في البطولة جائزة مالية قدرها 30 ألف دينار، بينما سيحصل صاحب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 15 ألف دينار.