+A
A-

“جيبك” تستهل العام الجديد بترقية بحرينيين

أجتمع رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري مع عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، ونائب رئيس نقابة عمال جيبك بالموظفين الذين تم ترقيتهم في وظائف إشرافية في الشركة.

ويأتي هذا الاجتماع إثر القرار الذي أصدره جواهري، بترقية عدد من الموظفين، وذلك بتوجيه من مجلس إدارة الشركة وفي إطار سياسة الشركة لبحرنة وترقية الكفاءات الوطنية في الشركة.

وصرح جواهري أن الشركة تؤمن بأن تطوير الموارد البشرية يعتبر عنصراً ضرورياً وأنه أفضل استثمار يمكن أن تملكه الشركة، وسوف ينعكس هذا بدوره وبوضوح على أداء الشركة في جميع الجوانب والمجالات، بالإضافة إلى استمراريتها في النجاح والتطور. وأضاف قائلاً انه ستكون هناك تحديات دائمة، وأفضل وسيلة للتغلب عليها تعتمد على مدى كفاءة القوى البشرية التي نقوم بتدريبها وتطويرها.

وقد تقدم جواهري بخالص التهنئة إلى الموظفين اللذين تمت ترقيتهم حيث حثهم على مواصلة مواكبة أحدث التطورات الفنية والتقنية في مجال عملهم وفي العالم الذي يشهد تغيرات وتطورات متسارعة. كما أشار بأنهم استحقوها بجدارتهم ومهنيتهم وتفانيهم في العمل طول السنوات الماضية، مؤكداً بأنه سوف يقع على عاتقهم المزيد من المهام والمسؤوليات التي يتعين عليهم مواجهتها مما يتطلب المزيد من الجهد والعمل للوفاء بمتطلبات الوظائف الجديدة.