+A
A-

مجوهرات الزين تعيد افتتاح فرع “السيف”

احتفلت مجوهرات الزين بافتتاح فرع مجمع السيف بحلة تعكس الرؤية الجديدة للشركة فعند دخولك من بوابة رقم 7 للمجمع ستلاحظ في الحال نوافذ العرض الحمراء المملوءة بكل أناقة بأطقم الألماس، وواجهة البوتيك التي تزدان بتصاميم عربية بلون النحاس محاطة بالرخام الأسود ومؤطرة من زجاجٍ كرستالي.

وعندما تقطع طريقك ببطء نحو البوابة المزدوجة المزينة بمقابض تمثل الإوز (شعار الزين)، سيرحب بك من قبل حارس بحلة أنيقة. وعند ولوجك إلى داخل البوتيك ستملأ أنفكَ الرائحة العطرة التي تملأ الجو، وستلاحظ منابر العرض ذات الزجاج الكرستالي تقف على سجادة حمراء منارة من الأسفل بإضاءة ناعمة.

وستأخذك عينيك تلقائيًا إلى الثريا الذهبية الضخمة التي تتوسط سقف البوتيك مصنوعة من آلاف الحبات المستوحاة من تصميم المرية القديمة في الذهب البحريني، وستجد نفسك بكل بساطة تلتقط صورة لها، إنها قطعة فنية بحق.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ثيو سوارت “لبوتيك الزين في السيف مكانة معنوية خاصة بالنسبة لنا، حيث ان جدرانه تشهدُ على ماضٍ غني وتحتضن روح أناسٍ أعزاء علينا كمحمد حسن أو أبو لؤي كما يسميه محبوه، ستعيش هذه الذكريات دائما بين جدران هذا المكان. إن الفكرة الجديدة لهذا البوتيك تمثلُ توجه الزين وإدارتها التقدمية. صممنا هذا المكان لنساعد عملائنا على الشعور بالراحة وكأنهم في منازلهم وفي نفس الوقت لنحاكي حواسهم من خلال الرائحة العطرة التي تملأ الأجواء.