+A
A-

“إنفستكورب” يجتمع للمرة الأولى بالكويت

عقد “إنفستكورب”، اجتماع مجلس إدارته للمرة الأولى في مدينة الكويت، حيث ناقش أعضاء المجلس استراتيجية “إنفستكورب” في ضوء التوجهات والفرص والتحديات التي تشهدها الأسواق العالمية.

وقال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ”إنفستكورب”، محمد محفوظ العارضي “نحن فخورون باللقاء في دولة الكويت التي لطالما تربطنا بها علاقة متينة تعود جذورها إلى تأسيس المؤسسة، وهي بلا شك كانت محطة بارزةً ضمن مسيرة نموّنا. وتمكّن إنفستكورب من ترسيخ مكانته كأحد أبرز اللاعبين في القطاع العالمي لإدارة الأصول البديلة، ونحن سعداء بما حققناه من إنجازات ونجاحات خلال السنوات الماضية”.

وقبل الاجتماع، استضاف رئيس مجلس الإدارة ، يوسف الإبراهيم، الذي شغل منصب مستشار سمو الأمير ووزير المالية السابق بدولة الكويت، حفل عشاء تكريمًا لأعضاء مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية. و قال الإبراهيم “يسرّني الترحيب بجميع الأخوة أعضاء مجلس الإدارة هنا في دولة الكويت، وأوّد أن أغتنم هذه الفرصة الثمينة لأعرب عن سعادتي البالغة بالمكانة الرائدة التي يشغلها إنفستكورب حاليًّا بوصفه لاعبًا حقيقيًّا وبارزًا في سوق الاستثمارات البديلة. وما وصلنا إليه الآن ما هو إلا ثمرةً لجهودنا المستمرّة نحو التوسّع في الأسواق العالمية الأخرى، حيث بتنا نمتلك الإمكانات والمقومات التي تؤهلنا لاقتناص الفرص الاستثمارية في جميع أنحاء العالم”.