+A
A-

رجالنا يمتلكون البسالة في الذود عن الوطن

تفقّد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، ولدى وصول معاليه إلى معسكر تلك الوحدة كان في استقبال قائد الوحدة وعدد من كبار الضباط.

بعد ذلك، قام القائد العام لقوة دفاع البحرين بجولة تفقدية وقف فيها على الجاهزية القتالية وشاهد استعدادات الوحدة وتجهيزاتها.

واستمع إلى إيجاز عن المهام والواجبات الموكلة لهذه الوحدة، مثمنًا دورهم الوطني المقدس على الثغور مع إخوانهم في مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين.

وأشاد بما يتمتع به رجال قوة دفاع البحرين البواسل من القوة والبسالة والعزيمة في الذود عن ثرى الوطن، داعيًا الله تعالى أن يمدهم بعونه وتوفيقه في تنفيذ المهام والواجبات الوطنية الموكلة إليهم في داخل البلاد وخارجها، وأن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن ‏والاستقرار في ظل قيادة عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشاد القائد العام بالإنجازات التي تحققها أسلحة ووحدات قوة الدفاع على المستويين العسكري والإداري، وما تشهده من نقلات نوعية مميزة خلال مسيرتها المظفرة منذ تأسيسها في سنة 1968 م وحتى يومنا هذا.

وأكد أن قوة الدفاع وهي تحتفي هذه الأيام بالذكرى الحادية والخمسين على تأسيسها ماضية بكل عزم في العطاء والفداء والعمل على خططها العسكرية لإعداد القوة الوطنية المنشودة الإعداد الأمثل لمواكبة التطورات والقفزات الهائلة في مختلف المجالات العسكرية وذلك عن طريق دعم وتزويد قوة الدفاع بأحدث الأنظمة المقاتلة وتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية المعاصرة.

وأعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن سروره وتقديره لما يبذله رجال قوة دفاع البحرين من عمل دؤوب ومخلص لأداء واجبهم المقدس على الوجه الأمثل مما يجسّد ويؤكد الرغبة الصادقة لنيل شرف خدمة المملكة والدفاع عن مكتسباتها التاريخية ومنجزاتها الحضارية.