+A
A-

“العربي للطائرة” يعقد عموميته 24 فبراير

يعقد الاتحاد العربي للكرة الطائرة اجتماع الجمعية العمومية العادي بالجمهورية التونسية بتاريخ 24 فبراير الجاري برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وذلك على هامش بطولة الأندية العربية للرجال الـ 37 التي ستقام خلال الفترة من 12 لغاية 24 من الشهر ذاته.

ووجهت الأمانة العامة للاتحاد العربي دعوات الحضور إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء متضمنة شروط المشاركة وجدول الأعمال.

ويتضمن جدول الأعمال على كلمة رئيس الاتحاد العربي وتشكيل لجنة صياغة محضر الاجتماع والتصديق على المحضر السابق العادي والانتخابي والذي عقد بمملكة البحرين بتاريخ 8 أبريل 2017 ثم والاطلاع على بيان متابعة تنفيذ قرارات الجمعية العمومية وعرض التقريرين الإداري والمالي للاتحاد.

كما يتضمن الجدول دراسة المقترحات والتوصيات المقدمة من الاتحادات العربية واللجنة التنفيذية ودراسة واعتماد النظام الأساسي واعتماد خطة العمل المقبلة ودراسة واعتماد مشروع الميزانية للعامين القادمين والاطلاع على توصيات مؤتمر الاتحادات الرياضية العربية والذي عقد بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 6 – 10 ديسمبر 2018م، وتحديد مكان وزمان انعقاد اجتماع الجمعية العمومية القادم والذي من خلاله سوف يتم انتخاب لجنة تنفيذية جديدة، وأخيرا ختام الاجتماع بكلمة رئيس الاتحاد العربي.

هذا وسوف يسبق اجتماع الجمعية العمومية انعقاد الاجتماع الثالث عشر للجنة التنفيذية بالاتحاد العربي يوم السبت الموافق 23 فبراير المقبل.