+A
A-

المنافسات تستمر في بطولة البحرين الدولية للطاولة

تواصلت منافسات اليوم الثاني من بطولة البحرين الدولية العاشرة للناشئين والأشبال لكرة الطاولة التي يستضيفها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وتستمر منافساتها حتى 11 فبراير الجاري تحت رعاية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وبمشاركة 102 لاعب ولاعبة يمثلون 17 دولة.

وفي منافسات الأولاد، فاز منتخب إيران على مصر (3/صفر)، وروسيا على الهند (3/1)، ومصر على المختلط (3/1)، وفرنسا على مصر (3/صفر)، وفرنسا على روسيا (3/1)، وإيران على مصر (3/1) والتشيك على مصر (3/1)، وفاز في نصف النهائي الهند 1 على الهند 3 بنتيجة (3/صفر)، وروسيا على مصر (3/صفر).  وتأهل إلى نهائي الأولاد إيران الذي سيلعب مع التشيك، وسيكون النهائي الآخر بين منتخبي الهند 1 و2.  وخسر منتخبنا الزوجي المكون من علي عباس وسلمان محمد من مصر (3/2)، كما خسر زوجي منتخبنا المكون من فاضل عباس وسيدحسن محفوظ من التشيك (1/3)، إضافة إلى خسارة زوجي البنات المكون من مريم العالي وأمريتا من الهند (3/صفر).

الشورى والنواب: البطولة تعزز من مكانة المملكة

أكد عضو مجلس الشورى رضا منفردي أن بطولة البحرين الدولية لكرة الطاولة تعزز من مكانة مملكة البحرين باستضافة شتى البطولات الدولية والقارية، مشيرا إلى أن البطولة تعتبر من أهم البطولات التي تقام على أرض البحرين وتشهد مشاركة واسعة من الدول العربية والأوروبية.

من جانبه، قالت عضو مجلس النواب زينب عبدالأمير أن مجلس النواب حريص على دعم مختلف البطولات التي تقام على أرض المملكة، مشيرة إلى أن حضورها وحضور عدد من زملائها النواب يؤكد حرصهم على دعم البطولة ونجاحها.

وأكد العضو الآخر عبدالله الدوسري أن البطولة تعد إحدى البطولات التي تؤكد مكانة المملكة في المجال الرياضي، مشيرا إلى أن البطولة تحتضن اللاعبين واللاعبات الناشئين الذين يظهرون مواهبهم في لعبة كرة الطاولة.

وأشار عبدالله الدوسري أن البطولة تعزز من مكانة المملكة في استضافة البطولات الكبرى لاسيما أن المملكة تستضيفها للمرة العاشرة ويحتفل اتحاد الطاولة باحتضانها في نسختها العاشرة بعد سلسلة من النجاحات التي حققها طوال السنوات الماضية.

وشاطر عضو مجلس النواب محمود البحراني رأي زملائه بتأكيده على أن البطولة تعد إحدى البطولات التي تؤكد مكانة المملكة في استضافة البطولات.

موسى: إصدار أكثر من 350 بطاقة

أكد رئيس لجنة السكرتارية عباس أحمد موسى أن اتحاد الطاولة أصدر أكثر من 350 بطاقة للمنتخبات المشاركة في البطولة واللجان العاملة ووسائل الإعلام المختلفة.

وقال عباس أحمد موسى أن لجنة السكرتارية انطلق عملها قبل البطولة بفترة طويلة؛ من أجل اصدار كافة التأشيرات الخاصة بالمنتخبات المشاركة، إضافة إلى اصدار بطاقات اللاعبين واللاعبات والأجهزة الإدارية والفنية، علاوة على إصدار بطاقات اللجنة المنظمة العليا واللجان العاملة في البطولة والمتطوعين والحكام.