+A
A-

سمو رئيس الوزراء رَسَمَ منظومة عمل مطورة

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من المدير العام لمعهد الإدارة العامة (بيبا) رائد بن شمس، وذلك بمناسبة فوز مملكة البحرين ممثلة في المعهد برئاسة المعهد الدولي للعلوم الإدارية IIAS. وفيما يلي نص البرقية:

حضرة الوالد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يطيب لي أن أرفع لسموكم حفظكم الله أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز مملكة البحرين ممثلة في معهد الإدارة العامة (بيبا) برئاسة المعهد الدولي للعلوم الإدارية (IIAS) والذي يعد أكبر وأعرق منظمة دولية للإدارة العامة.

إن هذا الفوز الذي ما كان ليتحقق لولا الرؤية الشاملة والطموحة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ونهجكم التطويري المتجدد والمستدام الرامي إلى تحقيق ريادة عالمية على مختلف الأصعدة بما يحقق تطلعات الوطن والمواطن. فقد رسمتم ملامح منظومة العمل بما يكفل رفع مستوى كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ونعاهدكم على مواصلة تكييف خطط المعهد واستراتيجياته، للحفاظ على ريادة مملكة البحرين في مؤشرات التنافسية العالمية في مجال الإدارة العامة، بما يتماشى مع الأجندة الحكومية لمملكة البحرين وأن نواصل طموحنا للحفاظ على ريادتنا الدولية في مجال الإدارة العامة.

داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموكم ويحقق كل ما تتطلعون إليه من رفعة وتقدم لمملكة البحرين الغالية وشعبها الوفي.

وتفضلوا سموكم بقبول وافر التحية والتقدير والامتنان.

 

ابنكم

د. رائد محمد بن شمس

المدير العام

معهد الإدارة العامة