+A
A-

ميرزا يبحث التعاون مع “الغرفة” بمجال الطاقة

استقبل وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه رئيس وأعضاء لجنة قطاع الصناعة والطاقة بغرفة تجارة وصناعة البحرين يتقدمهم رئيس اللجنة حامد راشد الزياني.

وخلال اللقاء، أشاد الوزير بالجهود المخلصة التي يقوم بها أعضاء غرفة التجارة والصناعة طرح ومناقشة القضايا التي تمس التجار وتعزز الحركة التجارية والاقتصادية والصناعية في المملكة.

وخلال اللقاء، قام الوزير بتقديم عرض عن الإنجازات التي تحققت في قطاع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في مملكة البحرين خلال الفترة الماضية، والنسبة الكبيرة التي تم إحرازها في سبيل تحقيق الأهداف الوطنية التي أقرتها الحكومة في هذا الخصوص، والتي تأتي من منطلق اهتمام القيادة بتشجيع الاستفادة من الطاقة النظيفة، وتفعيل استخداماتها من أجل طاقة مستدامة وبيئة خضراء.

كما تم مناقشة بعض سبل التعاون المشترك بين الطرفين فيما يخص التعامل مع التحديات التي تواجه قطاع الصناعة والطاقة وتعزيز التعاون الثنائي بما يخدم المصالح والتطلعات للقطاع التجاري في البلاد.

ومن جهتهم، أشاد رئيس واعضاء لجنة الطاقة والصناعة بالغرفة بجهود الوزير والمسؤولين في العمل على تحسين جودة الخدمات في قطاعات الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، مؤكدين خلال اللقاء على أن تعزيز سبل التواصل سيثمر عنه تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها المواطن البحريني.