+A
A-

الشيخ خالد بن عبد الله: بذل الجهود لتلبية احتياجات الأهالي

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للمشاريع التنموية والبنية التحتية الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أهمية دور المجالس البلدية المنتخبة، بوصفها همزة وصل بين الجهات الحكومية والمواطنين والمقيمين، في تلبية الاحتياجات الخدمية.
جاء ذلك لدى استقباله رئيس وأعضاء مجلس بلدي المنطقة الجنوبية في مكتبه بقصر القضيبية صباح أمس، للسلام عليه وإطلاعه على أبرز المشاريع التي سيقترح الأعضاء تنفيذها خلال الدورة الحالية الممتدة حتى العام 2022، أو تلك التي سيتابع المجلس تنفيذها بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.
وقال: “إن المنطقة الجنوبية ومع اتساع رقعتها الجغرافية وما صاحب ذلك من زيادة ديموغرافية طبيعية، لاسيما مع إقامة عدد من المشاريع الإسكانية، تتطلب بذل المزيد من الجهود من قبل المجلس البلدي للوقوف على احتياجات الأهالي ونقلها إلى الجهات التنفيذية ذات الاختصاص”.
وأعرب عن ثقته في قدرة رئيس وأعضاء مجلس بلدي المنطقة الجنوبية على القيام بالدور المطلوب منهم، بخاصة مع الخبرات المتراكمة لدى البعض منهم في مجال العمل البلدي ممن تم انتخابهم خلال الدورات الماضية إلى جانب روح التجديد التي يحملها الأعضاء الجدد ممن نالوا ثقة المواطنين والمقيمين في الانتخابات البلدية التي أجريت أواخر العام الماضي، مؤكداً في الوقت نفسه أن توصيات ومقترحات المجالس البلدية عموماً تلقى كل اهتمام وعناية من قبل الأجهزة التنفيذية التابعة لكل منطقة تجسيداً لمفهوم الشراكة.
من جانبه، أعرب رئيس مجلس بلدي المنطقة الجنوبية بدر التميمي، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس، عن جزيل الشكر والتقدير للشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على ما يوالي بذله من جهود في سبيل تعزيز ودعم مسيرة العمل البلدي في مملكة البحرين، مشيداً بما تحظى به احتياجات أهالي المنطقة الجنوبية من اهتمام وحرص من قبل الحكومة.