+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بالعلاقات مع السعودية

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس مجلس إدارة “شركة انفوناس السعودية” حسان ياسين، والمدير العام للشركة فرع البحرين حمد العامر.
وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد بالعلاقة الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في ظل ما تلقاه من دعم ورعاية من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وعاهل المملكة العربية السعودية أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مشيرا سموه بما توليه البحرين والسعودية من اهتمام بتعزيز علاقاتهما المتميزة التي تتسم في شتى محطاتها بالتنسيق المستمر ووحدة الموقف في المجالات كافة.


وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد أن “شركة أنفوناس” إحدى الشركات الكبرى التي كانت لها دعم ورعاية لمختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية في البحرين طوال الفترة الماضية، مشيدا بما توليه من اهتمام بتحقيق الأهداف التي نسعى لتحقيقها في كافة المجالات.
من جانبه، أعرب حسان ياسين بما بوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد من اهتمام بكافة المجالات الرياضية والاجتماعية وغيرها، مقدما إلى سموه الشكر والتقدير على الاستقبال.
وتسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد من حسان ياسين مجموعة من الكتب والمطبوعات.