+A
A-

الاتحاد وسترة يقصّان شريط المنافسات

يقص فريقا الاتحاد وسترة مساء اليوم شريط افتتاح كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، عندما يلتقيان وجهًا لوجه، في الساعة السادسة مساء، على صالة مدينة خليفة الرياضية، في افتتاح منافسات الدور التمهيدي لأغلى الكؤوس.

وتسبق مباراة الافتتاح مباشرة، مواجهة ستجمع بين فريق مدينة عيسى مع البحرين، في الساعة 7:45 مساءً.

وتعتبر هذه المسابقة هي أكبر حدث للعبة كرة السلة، وخصوصًا أنها تحمل اسمًا عزيزًا وغاليًا على قلوب الجميع، حيث تشهد البطولة منافسة مميزة ولها مذاق خاص لدى جميع الأندية التي تسعى للمنافسة ودخول التاريخ من أوسع أبوابه بتحقيق هذه البطولة.

وسينال الفريق الذي سيظفر بالمركز الأول في البطولة على جائزة مالية قدرها 30 ألف دينار، بينما سيحصل الفريق الحائز على المركز الثاني جائزة مالية 15 ألف دينار.

وسيتأهل الفائزان من مواجهتي الليلة ليلتقيا معًا في الدور ربع النهائي، والفائز منهما سيلاقي في نصف النهائي إمّا المحرق أو الأهلي.

وتسعى الفرق الأربعة المتبارية اليوم نحو تدشين الانطلاقة الإيجابية التي تشكل دفعة معنوية للفائزين للتقدم خطوة كبيرة نحو الأدوار النهائية للمسابقة.

ومن المؤكد أن تشهد المباراتان فنيات مرتفعة من جميع الفرق ويصعب التكهن بالفريقين اللذين سيضعان قدمهما في الدور المقبل، فمن سيتأهل أولا إلى ربع النهائي، الاتحاد أم سترة، البحرين أو مدينة عيسى؟