+A
A-

سمو رئيس الوزراء: العلاقات بين بلدينا راسخة ومتجذرة

لدى تلقي سموه الدعوة لحضور الاحتفال بالأعياد الوطنية الكويتية، أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مكانة دولة الكويت الشقيقة بأميرها وشعبها في نفوس أهل البحرين، فيما وصف السفير الكويتي عميد السلك الدبلوماسي في المملكة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن سموه أحد أعمدة الحكمة الخليجية، ويمثل قيمة كبيرة لدى قادة وشعوب دول المجلس لمواقف سموه ودعمه المتواصل نحو تعزيز أواصر العلاقات الخليجية.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح أمس سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة عميد السلك الدبلوماسي الشيخ عزام مبارك الصباح، حيث سلم سموه الدعوة لحضور الحفل الذي ستقيمه سفارة دولة الكويت بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لليوم الوطني لدولة الكويت وذكرى يوم التحرير الثامنة والعشرين.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن علاقتنا في البحرين مع الكويت أخوية ووطيدة وتجمع بيننا الأواصر المشتركة ومن قبلها المحبة والمودة.

وأشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى أن العلاقة بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة راسخة ومتجذرة في تاريخ البلدين مما يجعل أفراح الكويت هي أفراح للبحرين وإنجازاتها التي تبعث على الفخر تشكل مصدر اعتزاز لدى مملكة البحرين وشعبها.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور الذي يضطلع به صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت ومبادراته الخيرة التي تستهدف كل ما فيه صلاح الإنسانية وشعوب المنطقة والعالم، مشيدا سموه بخطوات النهضة التي قطعتها الدولة الشقيقة، والتي طالت مختلف المجالات والأصعدة.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمسار العلاقات البحرينية الكويتية وما تشهده من نمو وتطور في مختلف المجالات والأصعدة، مؤكدا سموه أن هذه العلاقة أزلية، ولها محطاتها التي نفاخر بها لما تعكسه من أخوة صادقة ومحبة بين الأشقاء، معربا سموه عن أمنياته لدولة الكويت الشقيقة بالمزيد من التقدم والرفعة.