+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة من المؤيد

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظكم الله ورعاكم رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يطيب لي يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقامكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الكبير الذي حققه الاحتفال الوطني “ميثاق من ذهب”، والذي جاء ليعبر عن النجاحات التي حققتها مملكة البحرين في العديد من المجالات.

إن دعمكم يا صاحب السمو ووقوفكم إلى جانب أبنائكم وبناتكم في مختلف المحافل، ومتابعة سموكم الكريم لمشاركاتهم الخارجية كانت السبب الرئيسي لتحقيق أبناء البحرين إنجازات كبيرة ومتميزة جسدت ما يتمتع به شعب البحرين من سمات ومواصفات عالية وحب للعطاء في سبيل رفعة راية البحرين، وإعلاء شأنها في مختلف المجالات.

لقد كانت لمتابعة سموكم وتهيئة البيئة المناسبة لأبناء البحرين هو بمثابة أكبر تكريم لأبناء البحرين وبناتها، وهو يبعث في نفوسهم الحماسة والقوة والإصرار والمثابرة للاستمرار في تحقيق الإنجازات للمملكة في مختلف المحافل.

ختامًا، نعاهد سموكم على المضي قدمًا؛ من أجل تنفيذ برنامج عمل الحكومة الموقرة، والمضي قدما من أجل تحقيق أقصى درجات التطور والنماء لأبناء البحرين والارتقاء بمملكتنا في مختلف المحافل.

وفي الختام، ندعو الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموكم بالخير والبركات، وعلى مملكتنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار، وأن ينعم على سموكم بموفور الصحة والعافية.

وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق الولاء والامتنان،،،

أيمن بن توفيق المؤيد

وزير شؤون الشباب والرياضة.