+A
A-

الصحافة الحرة علامة مضيئة في مسيرة الإصلاح

أشاد وزير شؤون الإعلام علي الرميحي باتساع آفاق الحريات الصحفية والإعلامية المسؤولة، باعتبارها علامة مضيئة في مسيرة التطور الديمقراطي واحترام حقوق الإنسان في ظل المشروع الإصلاحي الرائد والشامل لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشار الرميحي، لدى استقباله مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية برئاسة عهدية أحمد، إلى حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع الجمعية في حماية حقوق الصحافيين وتمكينهم من أداء رسالتهم التنويرية والتوعوية بمهنية وموضوعية، وفق الالتزام بالقانون وميثاق الشرف الصحافي.

وجدد تهانيه لمجلس إدارة جمعية الصحفيين على استحقاقه ثقة الجمعية العمومية، واعتزازه بفوز امرأة بحرينية برئاسة الجمعية للمرة الأولى منذ تأسيسها، متمنيًا لهم التوفيق في التعبير عن تطلعات أعضاء الجسم الصحافي، والدفاع عن حقوقهم، بما يحقق المصلحة العليا للوطن وجميع المواطنين.

من جانبها، أعربت عهدية أحمد عن شكرها وتقديرها إلى وزير شؤون الإعلام على دعمه وتحفيزه، مؤكدة اهتمام الجمعية بالتعاون مع المؤسسات الصحافية والإعلامية في حماية حقوق الصحافيين وتعميق التزامهم بالمعايير المهنية والأخلاقية، والتواصل مع الجمعيات والمنظمات الصحافية العربية والدولية، بما يسهم في تبادل الخبرات ورفع اسم البحرين عاليًا في مختلف المحافل الإعلامية الإقليمية والدولية.