+A
A-

مركز لبيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى

أسابيع قليلة تفصلنا عن “بلا حدود” سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، والذي سينطلق في الفترة من 28 وحتى 31 مارس الجاري، وكجولة ثانية من موسم بطولة العالم للفورمولا 1.
وللراغبين في شراء تذاكرهم للسباق بإمكانهم الآن زيارة مركز بيع التذاكر الذي تم افتتاحه مؤخرا في مجمع الأفنيوز وذلك بالقرب من بوابة الميناء، أو من خلال مركز بيع التذاكر في مجمع البحرين سيتي سنتر وذلك بالقرب من بوابة 3، أو الاتصال بالخط الساخن 17450000، أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com.
وسيتمكن جميع حاملي تذاكر السباق من الاستمتاع بفعاليات طوال عطلة نهاية الأسبوع البالغة أربعة أيام متواصلة من سباقات دولية وسباقات مساندة، وجدول مزدحم بالفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان إلى جانب الحفلات الغنائية، عطلة نهاية أسبوع لا تفوت.
أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك ب 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.
كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، طلاب الجامعة 10%، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.