+A
A-

سمو ولي العهد يتلقى تهنئة ميرزا

تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء  صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، بمناسبة تفضل سموه بوضع حجر الأساس لتحديث مشروع مصفاة (بابكو) في شركة نفط البحرين، هذا نصها:
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة
ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء
حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة وضع حجر أساس مشروع تحديث مصفاة “بابكو” والذي يعتبر أكبر مشروع بتاريخ بابكو في عهد سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الذي أرسى دعائم النهضة الحديثة الشاملة لمملكة البحرين.
إن هذا المشروع يمثل إنجازا جديدا للحكومة الموقرة يضاف إلى مسيرة الإنجازات العظيمة التي تحققت بفضل توجيهات سموكم ومتابعتكم الدؤوبة حفظكم الله والتي تصب من منطلق اهتمامكم البالغ بتطوير اقتصاد هذا الوطن العزيز وتقدمه وازدهاره لمصلحة شعبه الوفي وتوفير فرص العيش الكريم لهم.
سائلين المولي العلي القدير أن يحفظ سموكم ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية والسعادة والعمر المديد لمواصلة مسيرة العطاء والبناء والنماء لوطننا العزيز مملكة البحرين.
وتفضلوا سموكم بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام والولاء،،،


المخلص لسموكم
الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا
وزير الكهرباء والماء

... سموه يتلقى تهنئة جواهري

تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، بمناسبة تفضل سموه بوضع حجر الأساس لتحديث مشروع مصفاة (بابكو) في شركة نفط البحرين، هذا نصها:
صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة
ولي العهد نائب القائد الأعلى
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

حفظه الله ورعاه،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يسرني ويشرفني في البداية أن أتقدم إلى مقام سموكم الكريم بأسمى آيات الشكر والامتنان على دوركم الوطني الكبير وحرصكم المستمر على تبني الإستراتيجيات الاقتصادية والصناعية الطموحة، والتي من شأنها تعزيز خطط التنمية ودعم النهضة الشاملة التي يشهدها الوطن الغالي على كافة المستويات.
بمناسبة تشريف صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2019، بوضع حجر الأساس لمشروع تحديث مصفاة شركة نفط البحرين “بابكو”، يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم أطيب التهاني وأصدق التبريكات بهذا الإنجاز الكبير الذي تشهده بلادنا الغالية، في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
إن حضوركم يا صاحب السموّ لهذا الحدث الهام، إنما يؤكد من جديد، مدى الحرص والاهتمام البالغ الذي تولونه لجميع المحطات الاستراتيجية التي يتم تحقيقها والتي من شأنها الإسهام كثيراً في تعزيز مسيرة النماء والنهضة الشاملة التي يشهدها وطننا العزيز .
صاحب السمو الملكي،،،
نحن على ثقة كبيرة بأن مثل هذا الحدث التاريخي الكبير سوف يكون خير معين للحكومة الموقرة على تحقيق المزيد من الإنجازات اللازمة لضمان تلبية احتياجات المملكة من الطاقة من أجل استدامة النمو الاقتصادي وتحقيق رؤية مملكة البحرين 2030.
أكرر لكم يا صاحب السمو الملكي التهنئة والتبريك، سائلاً الله أن يجعلكم ذخراً لنا جميعاً، وأن يوفقكم لتحقيق المزيد من المنجزات لهذا الوطن وشعبه الأصيل.

دمتم في حفظ الله سالمين،،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

المخلص لسموكم
د. عبدالرحمن جواهري
رئيس الشركة