+A
A-

الإخلاص والتفاني وراء إنجازات “المرور”

ضمن فعاليات أسبوع المرور، كرم المدير العام للإدارة العامة للمرور العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة، عددا من منسوبي الإدارة؛ تقديرا لجهودهم المتميزة في مجال العمل.
وأشاد مدير المرور خلال كلمة وجهها للمكرمين، بالجهود المتميزة التي يبذلها منتسبو الإدارة من ضباط وأفراد ومدنيين في مجال عملهم، مؤكدا أن إخلاصهم وتفانيهم كان له الأثر الواضح في تحقيق الإدارة العامة للمرور العديد من النجاحات والإنجازات، وهو ما أكدته الأرقام والإحصاءات سواء كان في عدد المعاملات المنجزة أو في الارتقاء بالخدمات التي يتم تقديمها للجمهور.
وأكد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة “اهتمام الإدارة بمنسوبيها وتوفير البيئة الصالحة لهم؛ حتى يؤدوا مهمات عملهم بكل كفاءة واقتدار، فها نحن نراهم يعملون بداخل مكاتب الإدارة ويقفون في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية وكذلك في الدوريات المرورية، كما يقومون بدورهم في تأمين حركة المرور وانسيابها في الشوارع على مدار الساعة”.

المكرمون: نشكر إدارة المرور على اللفتة الطيبة

أشادت الملازم أول العنود أحمد علي من إدارة تعليم السياقة بمبادرة الإدارة العامة للمرور، التي جاءت حافزا تشجيعيا للعاملين في الإدارة لزيادة الإنتاجية وتشجيع بقية زملائهم على الامتثال بهم نحو تقديم الأفضل، وأكدت أنها سوف تبذل مزيدا من العمل والجهد، لرفع كفاءة العمل واستمرار النجاح والعطاء وبالتالي تقديم أفضل الخدمات المرورية للمواطنين والمقيمين والزوار.
وتقدم الملازم أول أحمد يوسف سيار ضابط مشروع الأنظمة الذكية بالشكر إلى المدير العام للإدارة العامة للمرور على تكريم الضباط والأفراد والمدنيين المتميزين، ما سيسهم في ارتقاء أداء موظفي ورفع شأن الإدارة العامة للمرور، مؤكدا أن هذا التكريم ليس لفئة محددة بل لجميع منسوبي الإدارة.
أما النائب عريف علي عبدالله من إدارة العمليات، فأعرب عن امتنانه، ودعا بقية الموظفين إلى الاجتهاد والالتزام ليتم اختيارهم في المحافل القادمة، مؤكدًا أن الإخلاص في العمل هو مفتاح التميز.
وقالت العريف هنادي عبدالغني الساعاتي من إدارة الثقافة المرورية إن التكريم يدل على تقدير الإدارة للجهود التي يبذلها منتسبوها وإن هذا التكريم يعتبر بادرة طيبة.
وأشار الموظف نادر محمد علي من قسم المخالفات المرورية، إلى أن حصوله على جائزة الموظف المثالي بعد خدمته التي تصل 27 سنة هي لفرحة كبيرة.
وقالت الموظفة شريفة محمد الدوسري من إدارة التراخيص إنها سعيدة جدا لدعوتها في هذا الحفل لتكريمها وتقديرها لعطائها في العمل.