+A
A-

الأولمبي يخسر وديًا أمام نظيره العماني

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، أمام نظيره العماني بستة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم عمان بأربعة أهداف دون رد.
وجاءت المباراة الودية للمنتخب الأولمبي ضمن سلسلة تحضيراته الإعدادية لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما 2020، إذ ستقام التصفيات في مملكة البحرين خلال الفترة 22 وحتى 26 مارس الجاري.
وسيلعب منتخبنا الأولمبي مباريات مجموعته الثانية على أرضه وبين جماهيره، إذ تضم المجموعة أيضا منتخبات فلسطين وبنغلاديش وسيرلانكا.
ويقود منتخبنا الأولمبي المدرب التونسي سمير شمام، والذي أشرك أكبر عدد ممكن من اللاعبين في مباراة أمس؛ بهدف التجربة والوقوف على الجاهزية قبل أسبوع من التصفيات.


 وكان المنتخب قد خاض لقاء وديا يوم الثلثاء الماضي أمام نظيره الكويتي، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).
وكان المدرب التونسي للمنتخب الأولمبي سمير شمام استدعى قائمة مكونة من 27 لاعبا للتحضيرات، وهم:محمد الحردان aiginiakos FC اليوناني)، حسين جميل وأحمد الشروقي ( Birkirkaraالمالطي)، محمد مرهون (بوهيميانز براغ التشيكي)، يوسف حبيب، أحمد حبيب وسيد هاشم عيسى (المالكية)، أحمد صالح وعبدالعزيز الكندري (مدينة عيسى)، عمار محمد (المنامة)، سيد إبراهيم علوي وعلي حسن (الأهلي)، سيد محمد أمين وحسن الكراني (سترة)، مصعب عمر، جاسم خليف وحسين الخياط (الرفاع الشرقي)، جاسم نور، عدنان فواز وحمد شمسان (الرفاع)، عبدالرحمن الأحمدي ومحمد الشامسي (المحرق)، أحمد بوغمار (الحد)، حسن مدن وعباس العصفور (الشباب)، عبدالعزيز خالد وأنور أحمد (النجمة).
يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي سيدشن مشواره في التصفيات بلقاء منتخب بنغلاديش يوم 22 مارس، على أن يواجه منتخب سيرلانكا يوم 24، فيما يختتم مبارياته يوم 26 بمواجهة منتخب فلسطين.
وينص نظام التأهل في التصفيات الآسيوية على ترشح صاحب المركز الأول من المجموعات الـ 11، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني مع صاحب الضيافة  (تايلند)؛ لتكمل العدد (16 منتخبا) في النهائيات الآسيوية، علما أن النهائيات الآسيوية مؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.