+A
A-

ختام مهرجان دوري البراعم الكروي

نيابة عن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، كرم عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي، الفرق المشاركة في مهرجان دوري البراعم 2018 - 2019.
جاء ذلك في اليوم الختامي لمهرجان دوري البراعم، الذي أقامه الاتحاد البحريني لكرة القدم على الملاعب الخارجية التابعة له يوم الخميس 14 مارس الجاري.
وكرم عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي جميع الأندية الـ19 الأعضاء بالاتحاد البحريني لكرة القدم، والتي شاركت في مهرجان دوري البراعم الذي أقيم بنظام المجموعتين.
وأكد حقيقي أن مهرجان دوري البراعم أقيم هذا الموسم بطريقة مغايرة عن المواسم الماضية، مشيرا إلى تخصيص تكريم لجميع الأندية بغض النظر عن أي نتائج مسجلة، بعكس المواسم الماضية.
ولفت إلى أن الجميع شهد مهرجانا احتفاليا في اليوم الختامي عبر فرحة اللاعبين الصغار الذين يعتبرون نواة المستقبل لأنديتهم والمنتخبات الوطنية، مبينا أن المهرجان شهد مشاركة أكثر من 600 لاعب.
وكانت نتائج الجولة التاسعة والأخيرة من مهرجان دوري البراعم أسفرت عن الآتي: فوز المنامة على الشباب (3-0)، فوز الرفاع على الاتحاد (4-2)، فوز النجمة على البديع (4-0)، فوز الاتفاق على مدينة عيسى (2-1)، فوز الأهلي على المالكية (2-1)، فوز المحرق على البسيتين (1-0)، فوز الحالة على قلالي (3-1)، فوز الرفاع الشرقي على التضامن (1-0)، تعادل البحرين مع سترة (0-0).