+A
A-

هدية عيد الأم حسب البرج

شراء هدية في عيد الام من اصعب المهام نظرا لحساسيته عند بعض الامهات والأولاد ايضا، فالحيرة تلف الأفكار دائما في كل عام.. ويجب تجنب شراء الهدايا الرخيصة المنتشرة بالمحلات مثل أطقم الأكواب الزجاجية والعطور الرخيصة، وإطارات الصور “براويز”، لأن هذه الهدايا توحي بقلة الاهتمام.. فالحل ربما هو تقديم الهدية حسب برج والدتك:

الحوت

من ضمن الهدايا التي يحبها الحوت البخور والروائح العطرية، فيمكنك شراء البخور ذو الرائحة المميزة التي تحبها أمك، وإشعاله لها ستسعد كثيرا بهذه الرائحة لأنها تجدد الروح، كما يمكنك اختيار العطر المناسب. ومن المعروف أن الحوت عاشق للهدوء، فيمكنك الحجز في إحدى المطاعم الهادئة ايضا.

الحمل

اطباعهم الغريبة تؤدي الى شراء هدايا غريبة! فلعل تغيير ألوان حوائط المنزل أو شراء هدية غرفة النوم، فإن هذا الأمر يشعرهم بالسعادة، فمواليد ها البرج يعشقون الحرية.

الثور

الهدايا البسيطة هي الحل وليست باهظة السعر لان الثور من الشخصيات التي لها صفات تميزها ومستقلة فننصح باعطاء امهات هذا البرج هدايا قيمة لها معاني مثل الذهب.

الجوزاء

تحب الجوزاء الاكسسوارت، حيث يمكنك شراء خاتم أو سلسلة أو حلق ذهب، او ملابس جميلة بسبب أن انثى الجوزاء ساحرة وكلها طاقة وحيوية، واختيار هديتها لن يكون سهلا.

السرطان

باقة من الزهور تليق بها تماما في عيد الأم بسبب انه برج غامض ورومانسي جدا.

الأسد

العطر او البخور الراقي افضل هدية لهن، بسبب انها تحب الراحة والهدوء ولا تهتم للهدايا الثمينة وستسعد بهذه الهدية كثيرا.

العذراء

تفضل الهدايا القيمة المصنوعة من الذهب والفضة وتفضل السلسلة القصيرة بالذات.

الميزان

امرأة متميزة جدا فيجب شراء هدية متميزة تناسبها بطريقة ذكية مثل المال او قسائم الشراء مع الورود.

العقرب

امرأة تحب المكياج كثيرا لانها قوية، فالمكياج الرائع هدية مناسبة جدا لها مع منتجات العناية بالبشرة والشعر لأنها تحب الاهتمام بنفسها حتى وإن كبرت في العمر.

القوس

أفضل هدية يمكن تقديمها لها الذهاب إلى العمرة والاماكن الدينية المهمة، لانها تحب السفر.

الجدي

تحب امرأة الجدي الهدايا الغريبة! ةهنا تأتني الصعوبة في الاختيار، فهدية ثمينة وغريبة تسعدها كثيرا، لان من المعروف أن أنثى الجدي مهما كبرت في العمر لا تحب العزلة والتميز جدا.

الدلو

تعشق امرأة برج الدلو مستحضرات التجميل الرائجة، والعطور الفخمة والمميزة، أو وشاح مطبوع برسوم هندسية، وتحب كذلك الهدايا المصنوعة يدويا كالأشياء التراثية النادرة.