+A
A-

عسكر: المرحلة المقبلة ستكون مواكبة لتطلعات رئيس “الأعلى للشباب والرياضة”

بتوجيهات من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ومتابعة من قبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بدأت الأمانة العامة اجتماعاتها لتنفيذ السياسات العامة والخطط الاستراتيجية مع الشركاء في القطاع العام والخاص.

وأوضح الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد الرحمن عسكر خلال اجتماعه بمدير إدارة الموارد الخدمات مروان فؤاد كمال ومدير التخطيط والسياسات والمتابعة راشد عبد اللطيف الزياني أن المرحلة القادمة للمجلس ستكون مواكبة لتطلعات وطموحات سمو رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة من خلال صلاحيات أكبر للأمانة العامة لممارسة دورها الإداري والمهني ولتفعيل السياسات العامة التي ترسم الطريق لمستقبل القطاعين.

وأكد الأمين العام المساعد على تنفيذ توصيات الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة التي تشير إلى ضرورة زيادة تفعيل التعاون مع الهيئات والوزارات الحكومية والقطاع الخاص من خلال مرئيات والسياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة لتحقيق مجتمع رياضي ملهم.

وقال عسكر نقلاً عن الأمين العام لتحقيق النقلة النوعية الجديدة يستوجب علينا كمجلس المتابعة الحثيثة لأفضل الممارسات الرياضية الحديثة التي تخدم الأهداف العامة والاستراتيجيات التي وضعها المجلس الأعلى لشباب والرياضة.