+A
A-

عيد الأم ينعش الساحة بأغنيات جديدة لست الحبايب

أنعشت احتفالات عيد الأم الساحة الغنائية؛ حيث حرص أكثر من مطرب ومطربة على طرح أغنيات بهذه المناسبة، وتصويرها بطريقة الفيديو كليب لعرضها على الفضائيات.

ومن بين الأغنيات طرحت التونسية لطيفة “أمي”، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب وعرضتها على قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب”، من كلمات أحمد سامي ورامي جمال الدين، ألحان وتوزيع إسلام صبري، والكليب إخراج أحمد جمال.

كما قدم المطرب الكبير مدحت صالح أغنية بعنوان “حبك حياة”، والأغنية كلمات أحمد بريء، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع يحيى يوسف، وانتهى “صالح” كذلك من تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب مع المخرج هاني كامل. وتشارك المطربة الأردنية نداء شرارة، في تلك المناسبة بأغنية “لسوف أعود يا أمي”.

وطرح المطرب اللبناني رضا كليب إنية “واحشاني يامّا”، بهذه المناسبة، وهي أغنية باللهجة المصرية، وكتبها الشاعر الغنائي بدر الجميل أحمد، ولحنها وليد سعد، ووزعها طارق عبدالجابر.

وانتهت الفنانة سمية الخشاب من تسجيل أغنيتها الجديدة من ألحان زوجها الفنان أحمد سعد، بمناسبة عيد الأم، كما انتهى المطرب اللبناني رامي عياش من تصوير أغنية خاصة بعيد الأم، وكذلك طرحت الفنانة مي كساب أغنية جديدة بعنوان “حبيبة قلبي” إهداء منها لكل أم بمناسبة عيدها، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتشارك الفنانة وفاء عامر في تلك المناسبة بطريقة خاصة؛ حيث شاركت في تصوير فيديو كليب مع نجلها عمر، وتحمل الأغنية عنوان “أشبع منها”، غناء وألحان مصطفي العسال، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدي، حيث نشرت الفنانة وفاء عامر عبر “إنستغرام” فيديو مع نجلها الوحيد “عمر” للترويج للأغنية.