+A
A-

آفاق واعدة لـ “المعارض والمؤتمرات”

أكدت جمعية البحرين للمعارض والمؤتمرات عبر رئيسها كاظم السعيد أن زيارة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى جمهورية تركمانستان أخيرا قد هيأت القطاع الخاص في البلدين الصديقين لقيام علاقات وشراكات قوية بين قطاعات التجارة والأعمال، خصوصا أن هذه الزيارة أسفرت عن التوقيع على عدد من اتفاقات ومشاريع مهمة تمهد الطريق إلى ذلك.

وأشار السعيد إلى أن الجمعية البحرينية للمعارض والمؤتمرات ستستثمر من جانبها نتائج هذه الزيارة الميمونة بفتح الباب أمام المعنيين في قطاع المعارض والمؤتمرات لدى البلدين، موضحًا أنه سيتم في هذا الإطار دعوة وفد من تركمانستان يمثل الشركات العاملة في هذا القطاع لتعريفهم بما وصلت إليه صناعة المعارض والمؤتمرات في المملكة والآفاق المنتظرة والواعدة بعد استكمال المشاريع التي ستشكل نقلة نوعية لهذه الصناعة في البحرين.

وأضاف السعيد أن الجمعية ستبحث التواصل والتعاون مع جهات الاختصاص لإقامة معرض في البحرين للمنتجات والصناعات التركمانستانية، يقابله معرض للمنتجات والصناعات البحرينية في البلد الصديق.

وأوضح أن ذلك سيفتح آفاق جديدة واعدة من العلاقات البحرينية التركمانستانية وتمكين القطاع الخاص في كلا البلدين من إقامة علاقات مشتركة ذات بعد استراتيجي.