+A
A-

سمو رئيس الوزراء يقوم بجولة ميدانية في سنابس ومروزان

قام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بجولة ميدانية ظهر أمس في قرية سنابس ومنطقة مروزان للاطلاع على المشاريع الخدمية والتطويرية التي وجّه سموه بتنفيذها في تلك المنطقة، وقد حرص سموه على متابعة احتياجات أهالي منطقة سنابس ومروزان في مجال الخدمات والمرافق، ووجّه سموه إلى العمل على تلبيتها، وأكد سموه خلال الجولة أن الحكومة تركز جهدها لضمان تمتع مناطق المملكة كافة، بالخدمات والمرافق التي تكفل راحة المواطنين فيها. وخلال الزيارة تبادل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الأحاديث مع أهالي قرية سنابس ومروزان واستمع إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم، كما استمع سموه إلى شرح من وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بشأن المراحل التي وصل إليها العمل في المشروعات التي أمر سموه بتنفيذها في المنطقة خدمة لأهاليها.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بتطوير الواقع الخدمي في القرى بما يحقق متطلبات المواطنين فيها، مشيرًا سموه إلى أن الحكومة حريصة على التوسع في إقامة المشروعات الخدمية والعمرانية في مختلف مدن وقرى المملكة بشكل يتناسب مع احتياجاتها ومتطلبات سكانها.

من جهته، أعرب النائب ممدوح الصالح عن خالص الشكر وعظيم الامتنان والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على سرعة استجابة سموه لكل ما يطرحه المواطنون من احتياجات ومتطلبات في مخلف المناطق، وقال: “إن ذلك ليس بغريب على سموه الذي يحرص دائمًا على أن يكون قريبًا من المواطنين ويزورهم في مناطقهم ويستمع بشكل مباشر إلى كل ما يعتريهم من مشكلات”.

وأكد أن نهج سموه في سياسة الأبواب المفتوحة أسهم في حل العديد من القضايا التي تهم المواطنين، مضيفًا أن توجيهات سموه للمسؤولين بالإسراع في تنفيذ المشروعات الخدمية بمنطقة “مروزان” من شأنها أن تسهم في تحقيق نقلة نوعية في طبيعة ومستوى الخدمات بالمنطقة.

من جانبهم، توجّه أهالي منطقة “مروزان” بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بكل ما يتعلق باحتياجات المواطنين في مختلف المدن والقرى، مؤكدين أن تشرفهم بزيارة سموه لهم أثلجت صدورهم وأن توجيهات سموه للمسؤولين بالاهتمام باحتياجاتهم يجسّد مدى حرص سموه على تحقيق الراحة والرفاهية لجميع المواطنين. وعبّر أهالي قرية السنابس ومروزان الذين حرصوا على لقاء سموه، عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لما يوليه من جهود كبيرة ومشكورة لتحقيق رغبات المواطنين، معربين عن اعتزازهم بالمساحة الكبيرة التي تحظى بها قرية سنابس ومروزان وأهاليها من البرامج الحكومية التطويرية بفضل اهتمام ومتابعة سموه.