+A
A-

الرفاع يجدد عقد كميل الأسود

وقع رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة  عقدا جديدا مع نجم الفريق الأول لكرة القدم كميل الأسود ليبقى فيه لاعب منتخبنا الوطني الأول وفيا لنادي الرفاع.

وأقيمت مراسم توقيع عقد اللاعب كميل الأسود في مقر النادي الحنينية بحضور سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة بالنادي وعلي القعود الأمين المالي ومحمد جناحي نائب رئيس جهاز الكرة. كما حضر حفل التوقيع والد اللاعب كميل الأسود وعدد من أقاربه.

من جانبه، قال الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إن التجديد مع كميل الأسود كان من أوليات مجلس الإدارة نظرا للامكانات التي يتمتع فيها اللاعب والتي جعلته يعد من أفضل اللاعبين في مملكة البحرين في الوقت الحالي.

وأضاف: “الرفاع دائما حريص على الحفاظ على نجومه باستثناء العروض الخارجية التي تصل للاعبي الرفاع والتي نضع فيها مصلحة اللاعب البحريني أولا”.

وعبر اللاعب كميل الأسود عن سعادته البالغة بتجديد عقده مع نادي الرفاع، مؤكدا أن ما يربطه بنادي الرفاع ورجالاته وجماهيره أكبر من مجرد عقد.

وتابع: “الرفاع بيتي الثاني والبيئة الصحية داخل النادي تساعد اللاعبين على التألق، وفضلت التجديد مع الرفاع لأني أشعر براحة كبيرة بفضل التعامل الراقي من قبل المسؤولين في النادي”.

ووعد كميل الأسود جماهير الرفاع بمضاعفة الجهود خلال المرحلة المقبلة للعمل على تعزيز المكتسبات التي حققها الفريق الرفاعي هذا الموسم.