+A
A-

رئيس اتحاد السلة يزور نادي مدينة عيسى

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الخطوات الملموسة نحو التطوير والرقي باللعبة، مؤكدا أن التواصل مع الأندية الأعضاء يضيف إلى هذه الخطوات الكثير من الإيجابية بفضل الفرصة التي تتيحها لتبادل وجهات النظر وطرح العديد من الأفكار مع أصحاب الشأن.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لنادي مدينة عيسى، في إطار الزيارات التي يقوم بها للأندية الأعضاء إذ كان في استقباله رئيس النادي أحمد جاسم العكبري وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي إن زيارات الأندية من شأنها أن تكشف الغطاء عن العديد من المقترحات الهادفة التي يمكن أن تبنى عليها أهداف عديدة تدفع لتطوير اللعبة وتساند الطموحات الموضوعة من قبل مجلس الإدارة، مؤكدا سموه على أهمية هذه الزيارات لتعزيز عملية التواصل مع الأندية.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة من قبل نادي مدينة عيسى في المساهمة الفاعلة بتطوير لعبة كرة السلة في مختلف الفئات العمرية، مشيرا سموه إلى أن النادي يعتبر من الأندية الطموحة والواعدة والتي تمتلك أيضا كفاءات إدارية وفنية.

بدوره أعرب رئيس نادي مدينة عيسى أحمد جاسم عن تقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على هذه الخطوات التي تعزز من العلاقة بين الاتحاد والأندية الأعضاء، مؤكدا على دعم ناديه بقوة لكافة الخطوات والتطلعات التي يحملها سموه لتطوير اللعبة في البحرين.