+A
A-

“إبراهيم كانو” تطلق “Hiace” الجديدة

استمراراً لإرثها العريق في نقل الركاب والبضائع مع ضمان مستويات عالية من الراحة والسهولة أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين الجيل الجديد من مركبة تويوتاHiace الجديدة كلياً. ويتمتع الجيل الجديد بمزايا سلامة متقدمة، محركات ذات قوة عالية والعديد من الخصائص الجديدة كما يقدم بفضل تصميمه المميز مستويات أعلى من الراحة.

تتميز المجموعة الجديدة من مركبات Hiace بمقدمة “شبه بارزة” Semi-bonnet تعزز من خصائص الاعتمادية والمتانة. كما تقدم خيارات أوسع لحجم الهيكل وطول قاعدة العجلات. مما سيمكن مركبة Hiace الجديدة كلياً من إثبات جدارتها وتعزيز مكانتها في سوق المركبات التجارية الخفيفة في المملكة.

وقال كبير مهندسي مركبة تويوتا Hiace الجديدة كلياً تاكو إيشيكاوا “تم تطوير تويوتا Hiace استناداً إلى مبدأ ’فخر Hiace ‘ المحورية، وذلك تماشياً مع مفهوم كونها شريكاً مخلصاً يمنح الأفراد شعوراً بالأمان والرضا والفخر. يعرف المالكون والسائقون والركاب أنهم في أيدٍ أمينة عندما يمتلكون مركبة تويوتا Hiace أو يقودونها أو يركبون فيها”.

وأشاد المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو أيمن شحادة بمركبة تويوتا Hiace الجديدة كلياً قائلاً: “ تشكل الجودة أهم أولويات شركتي تويوتا وإبراهيم خليل كانو. لطالما كانت Hiace خياراً مفضلاً لعملائنا من سائقي الحافلات والباصات الصغيرة وذلك لمستويات السلامة والاعتمادية العاليتين اللتين تتمتع بهما ونحن نتوقع أن تحظى النسخة الجديدة منها بقبول أكبر. توفر Hiace الجديدة حلولاً سلسة واقتصادية لنقل الركاب والبضائع، كما يمكن تعديلها حسب الطلب لتتناسب مع احتياجات العملاء”.